‏PART {7}

1K 86 59
                                    


|| السلام عليكم ||

كيف حالكم ؟😉💛 ان شاء الله تكونوا بخير اكلكم .

رجعت من جديد وبارت جديد وسط الظروف القاهرة من القراية💔.

ماحبيتش نخليكم بدون بارت جديد وحاولت نخليه مشبع شوية باش نختفي مرة تانية.🌚

يلا نبدأ🖤

متنسوش الفوت قبل القراءة والكومنت بين السطور لدعمي وتشجيعي باش نستمر🥺.

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

__________________

"الخميس": 4:07 :

مر على بقائي هنا مايقارب اسبوعين ونصف وهذا الاسبوع سيبدأ العام الدراسي الجديد في هوجورتس وهل انا متوترة؟ هه مامعنى توتر.

" وهكذا هي قوانين هوجرتس هل فهمتي الان نيارا؟ " تحدثت هرمايني فجأة ، ها؟ مالذي كانت تتحدث عنه؟ فهمت ماذا؟ ، حدقت بها بصمت دلالة على استغرابي من حديثها.

" لا تقوليها ، بحق لحية مارلين ألن تكفي عن ذلك؟ لقد عدت كلامي مرتين على التوالي ، هل انتي بخير حقا؟" وبختني هيرمايني ، هل انا بخير؟ هه بالطبع بخير ليس وكأنني لم اذهب قط لمدرسة سحرية .

مهلا ، انا حقا لم اذهب قط لمدرسة سحرية ، مع طلبة بقدرات سحرية ، ومعلمين يعلمون السحر ، وانا ؛ انا كــ إبرة الخياطة بداخل كومة قش ، مختلفة كليا .

لم يحدث الكثير بعد تلك الحادثة التي شهدها التوأم ، اعني قمت فقط بــ إذاء نفسي عن غير قصد عدة مرات وحرصت كل الحرص على ان لا اسبب الاذى لأي شخص هنا ، بالطبع لاحظ الجميع قدراتي الغريبة والشعاع او الضوء الاخضر الذي كلما استخدمت احدى التعويذات السحرية يتدفق من يداي بشكل غريب ولا يوجد اي تفسير لذلك ، حرص السيد لوبين على توصيل الاخبار لــ دمبلدور ، وعلى حسب ما فهمته ، سيقوم بدراسة هذه المادة المشعة والذي قام لوبين مسبقا بأخذ عينة ما للبروفيسور .

بالنسبة لما فعلته في الايام السابقة ، لم افعل الكثير بــ صراحة ، قمنا بالتدرب على الاقل ساعتين يوميا ، بالطبع الرفاق لم يكن عليهم التدرب بشكل مكثف وذلك لخبرتهم المؤكدة ولكن بالنسبة لــي فـ قد تدربت بشكل مكثف وعملت على عدم استخدام يداي مطلقا وان اعتاد على العصا ، لن اكذب حدثت بعض الاشياء الغريبة اثناء استخدامي للعصا ، فــ قد لاحظت شيئا ما يبدو قليلــ ..

" نيارا هل انتي معي؟" سألت هيرمايني ، هل كانت تتحدث عن شيء ما هنا ، أومئت بسرعة لا اريد ان اتعبها اكثر فـي موضوع شرح الامور ، فــ الامور بسيطة واعلم ما علي فعله .

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن