PART {17}

739 56 52
                                    

|| السلام عليكم ||

كيفحالكم؟ شخباركم؟ شجوكم؟؟🥺

اوكي عارفة عارفة تأخرت هلبا بس توا نقوللكم علاش.😔

عالمهم شكراا جدا ع الدعم الحلو يلي جي على البارت 16 بجد حبييت هلبا.🐻

متنسوش الايك والشير والكومنتتت

واذا عندكم اي فكرة او انتقاد ف خودوا راحتكمم.👌🏼

ويلا خنبدوا

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

___________________

THE WRITER:

" لماذا كنتم خارج مهاجعكم جميعكم؟ مالذي كنتم تنوون على فعله؟ " تقدم المعلم ريموس يسير امامهم جميعهم، كانوا يقفون في صف واحد، نيارا، هيرمايني، جيني، رون، هاري، نوت، دراكو وروبرت، في مكتب المعلمين.

مكتب عادي جدا، يضم عدة مكاتب ورفوف للكتب وربما بعض السجلات، يطغى اللون البني على المكتب بأكمله، تواجدت طاولة طويلة توزعت عدة كراسي عليها، يبدو انها خاصة بـ اجتماعات المعلمين، ليتناقشوا ويتحدثوا عن امور المدرسة واحوال التدريس والطلبة، اما عن الجناة فـ جميعهم في حالة توتر وقلق من ان يكون العقاب عسيرا، كـ الطرد من الاكاديمية مثلا؟.

" ألن تجيبوا على المعلم؟ " تقدمت الاستاذة سبروت، بروفيسورة في علم النبات، قد درست هذه المجموعة طوال سنوات وجودهم في هوجورتس، وبالطبع الجميع اعتاد على مشاغبات هاري بوتر ورفاقه، ولم يستصعبوا فهم وجود نيارا، فـ هي انضمت الى هذه المجموعة منذ اول يوم لها هنا، اما الذي حيرهم بشدة هو وجود ثلاثي الظلام هنا، دراكو ونوت وروبرت، وهذا ما جعلهم يريدون معرفة وجودهم بشدة هنا، لانهم يعلمون من هي عوائل هذا الثلاثي، ومالذي يمكنهم فعله.

" هل ستقومون بطردنا؟ " صدر صوت فجأة واخيرا، فـ إلتفت الجميع الى نيارا التي قامت بسؤال السؤال الذي كان يقلق الموجودين، هل سيقومون بطردهم؟ لو طردوا من هوجورتس العظيمة، فلا شك للمدارس الاخرى بقبولهم، خاصة من هم من الطبقة الفقيرة تلك.

" قرار العقاب لن يصدر الا بعد ان نعلم سبب وجودكم بعد منتصف الليل في ممر مكتب البروفيسور دمبلدور، وطبعا على حسب سببكم ستتعاقبون " تحدثت المعلمة ماكجونجال بهدوء واتزان، ولكن يبدو عليها خيبة امل من شيء ما، هل هم التلاميذ؟ هل خاب ظنها بهم؟.

" يارفاق اظن اننا يجب ان نخبرهم بالحقيقة، الحقيقة افضل من الكذب، وربما سيجعل عقابنا اخف " همست نيارا لهيرمايني بجانبها فـ سمعها الباقون بدورهم، إلتفت دراكو بـ هدوء ينظر لها بعينين فارغتان، حديثها جعله يفكر للحظات قليلة.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن