||السلام عليكم||
اول رواية ليا بصراحة بعد ماقريت روايات فصحى ف قررت ندير هذي الرواية لعل وعسى تعجبكم🌚💕.{ بسم الله الرحمن الرحيم }
_________________________
||دائما ماتكون الحقيقة مغمغمة بالأكاذيب،لا احد يقول الحقيقة، وان قيلت كذّبوا، وان كذّبوا صدّقوا.||
كنت اتجول في شوارع لندن، لطالما أحببت الطقس هنا,غيوم رمادية محيطة بالسماء الواسعة وبعض قطرات المطر تسقط بجانبي اشعر بها.
"مالذي تقومين بفعله هناك تحركي بسرعة وتعالي ساعديني في تحضير العشاء, لا تتوقعي ان يحضر الطعام نفسه"صرخت اختي وارتسمت ملامح مشدودة على تقاسيم وجهها وقطعت سلسلة تخيلاتي بقرب النافذة المطلة على هذا الشارع المضيء لقد كان هذا المنظر المتلألئ دائما مايثير مخيلتي .
لطالما كرهتني اختي {زيندايا } بعد موت امي وتركي لها,دائما ماكانت تذكرني بعدم رغبتها بوجودي حولها فــ قد تركتنا زيندايا عندما كنت بالثامنة من عمري وبقيت انا وامي بعد ذلك.
" حسنا,قادمة" لقد صرخت بدوري ايضا,وتحركت بإتجاه المطبخ لأساعد في تحضير الطعام مع اختي لخليلها، فقد كان رفيقها المنحرف يعيش معها قبل مجيئي للعيش , لقد اتيت قبل سنتين بعد وفاة امي مباشرة، كنت صغيرة للعيش وحدي ف أتيت رغما عنها.
حسنا تحضير العشاء ليس من عادة اختي الكريمة ولكن لنقل انه هناك مناسبة خاصة , زيندايا في الثانية والعشرون رحلت من المنزل عندما كانت في الثامنة عشر بحجة الدراسة وانتقلت الى هنا [لندن],تدرس اختي طب الاسنان حيث التقت بحبيبها المبجل,لن اقول انه عن طريق الصدفة فأنا احب استراق السمع على محاداثات زيندايا مع صديقاتها :) .
بالمناسبة المنزل لطيف بعض الشيء,شقة في احدى البنايات البريطانية ,الاثاث ليس مكلفا كثيرا لقد كان لطيفا ومناسبا للعيش,قمنا بالسكن هنا بعد وفاة أمي عندما اتيت انا للإقامة مع زيندايا.
"اسرعي وقومي بوضع هذه الاطباق على طاولة الطعام سيصل ستيف بعد دقائق " قالت اختي بلهجة أمر, لقد لاحظت ملابس زيندايا الأن وياللعار, في بعض الاحيان اظنها تبالغ قليلا في ملابسها,لقد كانت ترتدي حلة اعراس حقا .
ذهبت لطاولة الطعام لأضع الاطباق عليها,لقد كانت بسيطة تكفي لستة اشخاص,لن انكر ولكن لدي اخت ماهرة في الطبخ حقا فقد كانت رائحة الطعام فواحة وشهية,لا اعلم لماذا تقوم بتصنع حبها لستيف ف هو يحبها حقا بغض النظر عن انحرافه أعني يجب عليه ان يتعلم ان لا يظهر هذه الجوانب امام طفلة في الثانية عشر, اوه نعم انا في الثانية عشر الان توفت امي عندما كنت في العاشرة لم اعلم قط سبب وفاتها ولكن زيندايا دائما كانت تكرر انني انا سبب وفاتها...
أنت تقرأ
DRACO MALFOY || DANGER-خطر-
Fantasyالصداقة والوفاء ستجد، الفرح والسعادة ستجد، الحب والهيام ستجد، الانتصار والفوز ستجد، ولكن هل هذا كل شيء؟ هل الحياة تتضمن الراحة فقط؟ اين الظلم والحزن؟ اين الفراق والتعاسة؟ اين الخسارة والذلة؟ اين الشر والهلاك؟ في روايتي ستجد كل شيء تريده، عالم من الس...