PART {2}

1.6K 124 36
                                    

[السلام عليكم]

كيفف حالكم؟ان شاء الله تكونوا بخير😔💕
بصراحة الرواية في بدايتها مملة نعرف بس حتجي ان شاء الله احداث مشوقة لذلك استعدو💙.

"مساحة لذكر الله"

{بسم الله الرحمن الرحيم}

_________________________
حسنا لا اعلم مالذي يحصل بالضبط فقد اصبح الوضع مثيرا للريبة والشك,والذي جعلني اندهش؛ صراخ مارثا على الاربعة الذين توتروا فور رؤيتهم لمارثـــ...؟ها؟ اين مارثا ماهذا بحق الإلهه يحصل امامي!!.

لنوضح الامر قليلا , توجد إمرأة بملابس مارثا امامي ذات شعر احمر فاتح؟ألم تكن مارثا تملك شعرا احمر قاتم؟لقد كان لون الشعر مشابه للتؤام فريد وجورج؟انا جيدة في حفظ الاسماء بالمناسبة.

" خالتي لا تسيئي الظن نحن اتينا لنأخد نيارا وسنذهب لم نكن نريد ان نقوم بهذه الجلبة وايضا جورج قام بهذا ليس لي دخل اقسم! " قال فريد موجها كلامه للسيدة المتحولة التي كانت ترمقه بحدة,لا اعلم ولكنها ليست السيدة مارثا حتما,خاتما كلامه بتوجيه اصبع الاتهام بإتجاه جورج.

لحظة!هل قال نيارا؟

"ايها الكاذب!!انه يكذب خالتي اقســ"تحدث جورج ثم قطع كلامه لتتوجه الانظار لقاطع الكلام.

" من انتم ومالذي تريدونهــ ومادخل نيارا ؟ياإلهي" تحدثت زيندايا بعد استيفاقها من صدمتها من رؤية هؤلاء الاربعة وايضا سيدة متحولة.

"وايضا سيدة متحولة من انتِ بحق الاله وكيف تحولتي لقد كنتي انسة مارثا ثمــ م ثــ ثم لا اعلم ما انتي الان ها؟ " تحدثت اخيرا بعد صمت طويل ببداية ثقة ثم تلعثم واضح من نظراتهم الموجهة بقوة لي مضيفة لكلام زيندايا.

"اوه صغيرتي العزيزة ستفهمين قريبا ولكن لنفهم قبل مالذي جلب هؤلاء هنا بالرغم من كونهم يعلمون انني انا من يجب ان تأتي أليس كذلك؟ "قالت مارثا؟المتحولة بلطف في البداية تنهيه بحدة للاربعة.

" أأ خـــ خالتي زورا نحن حقا لم نكن نعلم انكِ ستأتين لأخدها اقسم اننا لم نعرف بتاتا " قالت الصفراء ,اهي الانسة جرنجير؟تبدو عليها ملامح الصدق.

" نعم سيدة زورا ف نحن لم نكن نعلم " قالت البيضاء بطريقة حالمة وهادئة ,لو لم يكن موقفا جديا لضحكت الان.

"حسنا,لقد ادخلتموني في مصيبة الان لو لم تكونا انتما فوق السن المطلوب لزجيت بكما الي السجن"قالت الخالة زورا بتهديد للتوأم ,بالمناسبة اسمها لطيف.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن