PART {12}

1K 59 41
                                    

|| السلام عليكم ||

كيف حالكم؟ شخباركم؟🥺

المهم منبيش نطول عليكم خنبدو بس قبل مانبدو تابعوني على الانستغرامم حسابي موجود في البايو وبس👈🏿👉🏾

متنوش الفوتت والكومنتت والدعم باش نستمر.👄

{ بسم الله الرحمن الرحيم }
_________________

POV: " NYARA ":
AFTER TWO DAYS: THURSDAY: "الخميس"

" تحدثي الى المعلمة ماكجونجال ربما سـ تساعدك في الحصول على فرصة للتحدث مع المدير" اقترحت جيني ذلك ليوافقها الرفاق الرأي.

" نعم انا متأكد انها ستجعلك تقابلين دمبلدور " تحدث نيفيل بينما يقوم بقضم قطعة الحلوى التي بيده، لقد انهينا صفوفنا الصباحية والمسائية وجلسنا في البهو نتحدث ونقوم ببعض من الواجبات التي كلفنا بها المعلمين.

" حسنا سأحادثها في الليل بعد ان انتهي من صفوفي الاضافية " اعلمتهم في اثناء حملي لكتبي واستعدادي للذهاب للدرس الاضافي.

" أليس هذا متعب نيارا؟ من دون الحصص العادية تأخذين ايضا حصص اضافية لو كنت مكانك لما استطعت تحمل ذلك ليوم واحد فقط " قهقه جورج وضحكت عليه، فريد وجورج يتشابهان كثيرا، جورج مفعم بالحيوية والنشاط قليلا بينما فريد فـ هو هادئ عندما لا يكون جورج حوله، اتمنى انــ ، مهلا مالذي سأتمناه بحق الاله؟ يا إلهي انني مثيرة للشفقة حقا، في بعض الاحيان اشعر انني اريد فقط لو امسكني واقتلني اهخـ .

" حسنا متعب نعم ولكن هذا فقط لعام واحد وفي العام المقبل سأدرس بشكل عادي، والان سأذهب الى اللقاء " تحدثت ولوحت لهم وذهبت، سرت في الممرات بهدوء اراقب طريقي، لازلت اضيع في بعض الاوقات في طرق المدرسة ولكنني بدأت في حفظها، تلفت في سيري الى النوافذ الموجودة في الممر، كانت كبيرة الحجم عارية ومزكرشة ببعض النقوشات الرومانية والاغريقية العريقة، احب التاريخ كثيرا واحب الفنون والتماثيل والاشياء القديمة التاريخية، تجعلني اندهش واتقشعر واستمتع كثيرا.

" مرحبا " تلفظ صوت من خلفي ثم تقدم صاحب الصوت ليظهر انه الاشقر ذاك، دراكو مالفوي، يا الهي لماذا تتقاطع طرقنا دائما؟ نيارا لا تهتمي تابعي طريقك، استمررت في تجاهله واسرعت في خطواتي ولكنه استمر باللحاق بي.

" هي ألم تسمعيني؟ لقد قلت مرحبا " تحدث مرة اخرى ولكنني تابعت تجاهله وكأنه ليس موجود، فجأة وقف امامي ونظر إلي ثم انحنى الى مستوى وجهي.

" يبدو انكّ تتجاهلينني؟ هل تخافين مني؟" لقد كان قريب حقا مني، ياله من وقح، يظن ان وجهه الخلاب سيجعلني أتحدث معه؟ هه يحلم بالتأكيد، وانا لا اخاف من احد، ولا اعلم سبب تملقه وتلصقه الزائد عن حده هذه الايام، لقد بدأ حقا بـ إزعاجي.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن