|| السلام عليكم ||كيف حالكم؟شخباركم؟نتمنى تكونوا بخير وبصحة وعافية.🥺♥️
بارت جديد وبداية جديدة.😔
واسفة علي التاخير حرفيا هذا وين لقيت وقت انزلها لكن كاتبتها من قبل غر كانت تبي تعديلات شوية😉💕.
بليز فوت قبل ماتبدو قراءة.🧚🏾♀️💕
وبسسس.
{بسم الله الرحمن الرحيم}
___________________
وبعد محاولات اقناع لم اقتنع ، كيف اكون ساحرة وانا لا أمتلك السحر؟ حدقت لوهلة لحقيبتي الجاهزة، سأهرب الليلة واعود لأختي وستكون كل الامور بخير وتعود حياتي طبيعية فـ بالرغم حبي الكبير للخيال ، لكني لا احبذ ان أعيشه ، بعد أن اتأكد من نوم الجميع سأتسلل بهدوء وحذر ثم الخروج من هنا حسنا نعم انتهى نقطة .
"ربما أنتيـــ اعني ربما تكونين مختلفة؟" ألتفت لمصدر الصوت لأجد هاري يقف عند باب الغرفة متردد سحبت الحقيبة بسرعة وراء ظهري لكي لا تقع عيناه عليها.
"مختلفة؟مالذي تعنيه؟" عبرت عن استغرابي ، مختلفة؟ مستحيل.
"في بداية قدومي لهنا كان غريبا ايضا شعرت بالغربة والاختلاف ظننت انني لا أنتمي لمكاني الحقيقي وايضا بسبب رغبة الكل في قتلي ،ولكنني أستغللت وجودي هنا ، حظيت بأصدقاء لم أندم على معرفتي بهم وعائلة كلما إلتفت وجدتهم يدعموني نعم ليسوا عائلتي الحقيقة ولكنهم العائلة التي سأتمنى دائما ان يكونوا جزء في حياتي ويمكنك ايضا ان تحظي بهم" تحدث هاري بصدق تام وعيناه تلمع يمكنني أن ارى أنه يحبهم كثيرا ، إبتسمت ولكن.
"لكنك لم تجب ! مالذي تعنيه بكوني ربــ ربما مختلفة؟ " هل أنا حقا مختلفة؟.
"لا اعلم ، أشعر بهذا في خلدي ، أشعر بهالتك المختلفة اشعر أنكِ مختلفة ولكنني لا أمتلك الدليل لإختلافك ، أظن هممــ أظن أنه شيء يجب أكتشافه بنفسك لا أن يخبرك به شخص ما ، يجب ان تكتشفي ذاتك بطرقك الخاصة " تقطعت كلماته ولكنني اظن انني فهمت مالذي يقصده ، أومئت متفهمة مع إبتسامة بسيطة ، هاري شخص جيد .
" والحقيبة ، أتمنى أن تتراجعي عن ذلك " تحدث فجأة بعد صمت مريح لألتفت له متوترة ، هل لاحظها؟ بالطبع سيلاحظها يالغبائي.
" لا افهم مالذي تقوله " قلت بإستغراب مزيف يا إلهي ، قهقه بمرح وخرج من الغرفة.
حدقت مرة أخرى بالحقيبة ، هل علي الهرب؟ هل هذا الحل؟ هل الهروب من الاشياء المختلفة عنا هوا الحل؟هل يجب علي حقا الهرب؟ إلتفت الى المرآة المعلقة على الحائط ، دائرية الشكل ذات حواف خشبية اللون ، في كل مرة ألحظ شكلي على المرآة أشعر بالاختلاف أشعر بالصمت ، أبالغ قليلا؟ نعم أبالغ الكل يكبر والكل تتغير أشكالهم ولكن ليس في ليلة وضحاها هذا مخيف ، لماذا أتصرف بهذه الطريقة؟ أعني شخص اخر في مكاني سيسعد حتما بكونه في عالم خيالي كالأحلام ، عالم مختلف.
أنت تقرأ
DRACO MALFOY || DANGER-خطر-
Fantasyالصداقة والوفاء ستجد، الفرح والسعادة ستجد، الحب والهيام ستجد، الانتصار والفوز ستجد، ولكن هل هذا كل شيء؟ هل الحياة تتضمن الراحة فقط؟ اين الظلم والحزن؟ اين الفراق والتعاسة؟ اين الخسارة والذلة؟ اين الشر والهلاك؟ في روايتي ستجد كل شيء تريده، عالم من الس...