PART { 15 }

795 67 47
                                    

|| السلام عليكم ||

هلوووووووو💜💜

كيفحالكم؟شخباركم؟شن اموركم؟🌚👋🏽

طبعا بارت جديد وقصص جديدة واهم نصيحة مني هي باش تفهموا اي بارت لازم تكونوا مركزين في البارتات يلي قبلها لانه كله متعلق ببعضه.🤫

ومتنسوشش اللايكك والكومنت وبسس خنبدوواا.👍🏻

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

_____________

POV: " DRACO " :

" اتظن ان النهاية ستكون بهذا الشكل؟ سأجعلك تتعذب اكتر واكتر الى ان تنتهي ايامك " اهزق بهسترية بعد ان انهى حديثه لافكاره المضطربة، لا اعلم من هو ولا اعلم مالذي يريده ولكنه يستمر بالظهور في احلامي، يستمر في افزاعي واجفالي، شكله غريب ومظهره يوحي بالشر المطلق، لا استطيع رؤية ملامحه او حتى جسده، كـ روح سوداء تجول وتفسد خلايا عقلي وتتلف حياتي لتجعلها بئر للضياع.

" ماذا فعلت لك؟ انا حتى لا اعلم من انت " رجفت اعضائي وانا اتحدث له، انا لست خائف، انا لست جبان، انا لست مرتعب، انا قوي، انا شجاع، ولكنه فقط مخيف، قليلا وليس كثيرا.

" انسيت عزيزي دراكو؟ اههــ عيب عليك يا صغيري ان تنسى، انتظر لحظة دعني انعش ذاكرتك " نهاية حديثه كانت مملوءة بالثقة، وكأنه صاحب المكان، يستطيع التحكم بـ كل جزء من عقلي، مرعب؟ نعم مرعب حد الجحيـم، ولكن هذه المرة، الروح السوداء تبدو اضعف وخافتة اللون، هل يعني شيئا ما؟.

في دقائق معدودة كنت ابحر في بحر ذكرياتي، كل ذكرة حظيت بها، كل شخص رأيته، كل مكان زرته، كل شيء لمسته او نظرت له او قرئته او تعلمته، رأيت جميعها في دقيقة واحدة فقط الى ان توقفت تلك الذكريات بالتدفق الى مقدمة عقلي و وقفت عند ذكرة معينة.

" هل تذكرت الان دراكو؟ " سألت تلك الروح السوداء بينما كنت اتقدم داخل تلك الذكرة، كانت مثل البوابة امامي تمر منها الذكريات، دخلت الى البوابة لأجد نفسي امام منزل عجوز الجبل، منزلها الرث يقع اعلى الجبل، بجانبي بلايز يرتجف ويتمتم بعدة كلمات، كنت داخل جسدي ولكنني لا اتحكم بجسدي لانني كنت فقط اشاهد، غريب.

" دراكو مالفوي؟ " فتحت تلك العجوز الباب لتتفاجئ برؤيتي، ادخلتني المنزل الرث مجددا، ما اعنيه بـ مجددا هو انني دخلت ذلك المنزل من قبل والان انا ادخله مرة اخرى ولكن في ذكرياتي، هذا المنزل قديم ومملوء بالقذارة والغبار، وتتوزع العديد من الادوات التي تستخدمها في صنع جرعات السحر الاسود في كل مكان.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن