|| السلام عليكم ||
هلو هلو هلو❤️🔥
كيف حالكم؟شن حالكم؟ شن اموركم؟ كويسين؟😭
متنسوشش الايككك وكومنتات مشجعة وحتى منتقدة عادي👌🏼
عالمهم يلا خنبدوا
{ بسم الله الرحمن الرحيم }
____________________
POV: "NEYARA" : "5:46 ":
بدأت رحلتنا في البحث عن هذه النباتات، ووجدنا الى حد الان انا وهاري نصفها، اما دراكو ونوت فـ يبدو انهما لا يأخذان العقاب بجدية، سلالهم لا زالت فارغة، على اية حال ليس لي اي دخل فيهم، نحن سنكمل عقابنا ونعود أدراجنا الى هوجورتس، امتلك طاقة قليلة وسأوجهها للبحث فقط.
بالامس سهرنا قليلا، لاننا تناقشنا عن الكتاب كوميل والشائعة التي خرجت عن ان اغلاق المهاجع كان بسببه، الامر مريب وغريب، اولا كان يجب علينا معرفة من علم عن الكتاب، وثانيا هل الامر حقيقي ام لا؟ وايضا لماذا هذا الكتاب محظور؟ أليس الغاية منه هي القوة الجبارة، اذا هذا الكتاب مهم لصاحب التكامل لكي يعلم كيفية السيطرة على مثل هذه القوة. مثلما قلت ان الامر ليس بطبيعي، والغير منطقي حديث المعلمين، لماذا سيقومون بإغلاق المهاجع جميعها فقط لمعرفة من سرق الجرعة؟ أليس هذا غباء؟ لذلك هذا جعلنا نتعمق بالموضوع اكتر، ربما كانت حجة فقط لإقناعنا؟ والعقاب جزء من الحجة لجعل الامر حقيقي اكتر؟ هذا ماوصلنا اليه بالامس من النقاش.
" هل هذه النبتة موجودة في القائمة نيارا؟ " سألني هاري وافاقني من تفكيري، هاري شخص رائع ولطيف، هادئ ويعرف الحل لكل شيء، مغامر ومضحي، تعجبني شخصيته وتعجبني العلاقة التي بيني وبينه، لم احصل قط على اخ يحميني او يكون سند لي، زيندايا موجودة نعم ولكنها لم تتواجد دائما معي هناك، في اسوء المواقف واصعبها، لذلك تمنيت لو انني امتلكت اخا، وهاري في هذه الفترة المعقولة، كان بمثابة اخ لي.
" دعني اراها جيدا، انها زهرة الخفافيش السود، رائع سمعت عنها الكثير ولكني لم ارى قط مثلها، اين وجدت هذه النبتة هاري ربما يوجد الكثير منها هنا " رأيت النبتة التي وجدها هاري وعلمت ماهي من اول نظرة لها، انها نبتة تعتبر نادرة قليلا لانها تنمو في المناطق الاستوائية فقط، لذلك من الغريب وجودها في غابة عديمة الطقس كالغابة المحرمة، تاكا شانتريري، هي نوع من النباتات المزهرة وهي نوع غير عادي فهي لديها زهور سوداء. هذه الزهور تشبه إلى حد ما شكل الخفافيش، تصل إلى 12 بوصة، ويكون لها شعيرات طويلة تنمو لتصل إلى 28 بوصة. هناك أنواع مختلفة الألوان، بما في ذلك الأبيض والبني و النوعين لهما شعيرات سوداء طويلة.
أنت تقرأ
DRACO MALFOY || DANGER-خطر-
Fantasyالصداقة والوفاء ستجد، الفرح والسعادة ستجد، الحب والهيام ستجد، الانتصار والفوز ستجد، ولكن هل هذا كل شيء؟ هل الحياة تتضمن الراحة فقط؟ اين الظلم والحزن؟ اين الفراق والتعاسة؟ اين الخسارة والذلة؟ اين الشر والهلاك؟ في روايتي ستجد كل شيء تريده، عالم من الس...