PART {3}

1.4K 105 52
                                    

السلام عليكم ||
كيف حالكم؟ان شاء الله تكونوا بخير😔💕.
اتمنى دعمكم وتعليقاتكم وكلشيء يخصكم🌚💙.

(مساحة لذكر الله)

[بسم الله الرحمن الرحيم]
____________________________________
The writer:

البيت ذو الاربع طوابق غريب الشكل، حيث تكمن عائلة ويزلي التي تعتبير من اصل 28 عائلة دماء نقية في عالم السحر حيث إنهم منبوذين من قبل سحرة الدماء النقية ، بسبب إختلاطهم مع عائلات من دماء مختلطة وعائلات من العامة، ارثر ويزلي الاب،مولي ويزلي الام, بيرسي وبيل وتشارلي ويزلي البكر وقد قاموا بمغادرة المنزل ، فريد وجورج ويزلي توأم العائلة، رون ويزلي متوسط العائلة ، وجيني ويزلي صغيرة العائلة والفتاة الوحيدة،زورا ويزلي أخت مولي متزوجة بيليوس ويزلي أخ ارثر ويزلي.

" يجب ان نجد حلا للذي حصل اعني تفسير منطقي فــ الذي حدث ليس شيء طبيعيا لفتاة في الثانية عشر من عمرها او لنقل انها في الثانية عشر " قال رون بحنق وتوتر للجالسين امامه.

" بالطبع سنجد حلا " قال ذو الندبة صديق العائلة المخلص من لا يعرف هاري بوتر المعروف في عالم السحر بالطفل الذي لم يمت وايضا هازم سيد الظلام ، فلم تمضي شهورا على حرب فولديمورت في هوجورتس ، سببت تلك الحرب اثارا جسدية ونفسية وقٌتل الكثير منهم من يعز لقلب هذه العائلة.

" وايضا اخبارها ماتكون مهم جدا " قالت غرينجر ،هيرميون غرينجر ، المعروفة بــ هيرمايني صديقة عزيزة لهاري ورون وجيني ، معروفة بذكائها في عالم السحر رغم اصلها العامي الا انها تعد من افضل السحرة بعمرها وحاربت في صف هوجورتس.

" اراهن ان الفتاة ستسأل الكثير من الاسئلة " همس فريد لجورج، "خمس جالونات اذا سألت أكثر من ستة أسئلة" رد جورج بهمس يمد يده لمصافحة الرهان، "موافق" صافح فريد وجورج.

" زورا مابك يافتاة شاردة الذهن " همست مولي في أذن أختها قالقة على تصرف اختها الغير اعتيادي، "لا اعلم مولي لقد كان غريبا ، الــ الذي حدث كان غريبا لقد اختفى جسدها أمامي لثواني معدودة! ماذا لو قام احدهم بإستدعائها ، هي مهمة جدا ويجب أن نحميها هذا واجبنا وانظري ماذا حدث"قالت زورا محبطة.

" يا إلهي لم اكن اعلم أنك ستفكرين بهذه الطريقة، عزيزتي الذي حدث لقد حدث وهي بأمان الان وهذا ليس خطئك ولن تتحملي المسؤلية وحدك، تعلمين انها مهمتنا كلنا " قالت مولي معانقة زورا بخفة مطمئنةً لها, "والان انهضي لنجهز العشاء ف لوبين و دورا قادمان للعشاء " اضافت مولي لتأخد بيد زورا للمطبخ.

" فتيات اذهبن لنيارا ربما استيقظت الان " قالت مولي تأمر الفتيات ، هززن الفتيات رأسهن بالموافقة واتجهن للاعلى حيث تنام نيارا، الفتاة ذات السر الكبير.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن