PART {22}

287 22 8
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاييييي كيفحالكم؟ بخير؟ طمنوني

اني الحمدلله كويسة

حمدلله نجحت من الثانوية وبديت نقرا في الجامعة في التخصص يلي ديما حلمت بيه، الحمدلله ياربي دائما وابدا

ربي يوفقكم كلكم يلي تقروا في الرواية ويحقق احلامكم جميعا

متنسوش الاعجاب والنشر والمتابعة وبرضو تعليق بسيط كيوت😉

يلا نبدوا

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

_____________

POV: THE WRITER:

كان كل شيء جميلا، خلابا ورائعا، في عينا نيارا، مذهولة من رونق المكان، رغم رعبه الا انها استمتعت بالاجواء والديكورات والزينة، ومختلف انواع الحلوى والاطباق والاكل، كانت تذهب هنا وهناك تحاول ان ترى كل شيء، وتجرب كل شيء، وتحادث جميع من في الحفلة، تزينت شوارع هوغسميد باليقطين وزينة العناكب والسحر، الجميع يتباهى بما يرتدي، ضحكات وقهقهات وهمسات واحاديث هنا وهناك، لا شيء يعكر مزاج احد، جميعهم فرحين.

كان سيدريك يحاول مجاراة نيارا وحماسها الطفولي، يضحك تارة على افعالها ويرتعب تارة على وقعاتها، وتفكيره الوحيد انه وقع في ورطة عندما دعى نيارا للذهاب معه.

" لو كان يوما عادي كنت سأمنعها من اللهو، ولكنه عيد الرعب لن اقوم بذلك " ظهرت هيرمايني فجأة بجانب سيدريك الذي كان يحاول مراقبة نيارا.

" هي رائعة حقا ولكنها مليئة بالطاقة، كان علي ان لا اعطيها كمية الحلوة تلك " ضحك سيدريك وبادلته هيرمايني الضحك.

" تعلمين لست نادم على اختيار نيارا كرفيقة لي، انا احصل الان على الكثير من المتعة معها " قال سيدريك بابتسامة خلابة، ليس دراكو فقط من يمتلك سحرا غريبا، حتى سيدريك تتراكض الفتيات عليه، ابتسمت هيرمايني بلطف ثم شعرت بشعور غريب يراودها، قشعريرة مرت على طول عمودها الفقري فـ إلتفت بخوف ولكنها لم تلمح اي شيء مثير للارتياب، فـ عادت تهز رأسها من اي افكار سلبية.

في جانب اخر، ومنظور اخر، الوان مختلفة تُرى من اعينهم، وحياة اخرى يعيشونها لا تمت بصلة لحياة الاخرين، اكتر سوادا وقتامة، ويبدو على وجوههم وملامحهم التعبيرية ان اجتماع العوائل لم يسري جيدا.

" لست مطمئنا " عبر جويل عن احساسه في تلك اللحظة للاخرين، ولكنه لم يتلقى الا رمقات غاضبة من اصدقائه.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن