الجدة

842 62 2
                                    

حملَ رجل غريب بعد أن رأى تاي مرمياً على الأرض وبقية الأطفال قد هربوا وأخذه مباشرةً إلى المشفى... بعد أن وصل أخذه الأطباء وقاموا بعدة إجراءات وقال أحدهم... هذا الطفل الذي طُعن بسكينة أنا اتذكره جيداً... سوف اهتم به..
كانت والدة تايهيونغ تطبخ وهي تشعر بالقلق لأن تاي قد تأخر.. قالت لزوجها كيم بقلق

"تاي قد تأخر انا حقآ أشعر بالقلق... سوف أذهب للمدرسة"

أجابها كيم بحزن "إذهبي حبيبتي انا سوف اراقب الأطفال"

إرتدت معطفها وذهبت للمدرسة وأخبرها الناس إن شجار قد وقع بين الأطفال بعد إنتهاء الدوام وقد سقط احد الأولاد ونقلوه للمشفى..
صرخت الأم بألم " هذا طفلي بالتأكيد... "
* * * * * *
ذهبت إلى المشفى فوراً وكان إبنها نائماً في احد الغرف وحيداً... وعليه جهاز التنفس
سألت الطبيبة الواقفة بجانبه "هل طفلي بخير ماذا حدث له"

خلعت الطبيبة نظارتها وقالت
" لقد أجرى العملية منذُ شهران وهو قد تلقى ضربه على قلبه... كيف تسمحين بهذا إيتها الأم... هل تفهمين ماذا أعني يجب أن يبتعد نهائياً عن أي خطر يواجهه او أي جهد فجسده ضعيف جددددداً"

* * * * * * *
بعد عدة ساعات كان جميع أفراد الأسرة مجتمعين عند تاي بما فيهم الجدة...
فتح تاي عينه بتعب وهو يشعر بالخجل... لاحظ والده إنه قد إستيقظ وان دمعة قد سقطت من عينه فأمسك بيده وقال بهدوء" انت بخير حبيبي.. لا تقلق سوف نخرج من هنا بعد ساعتين لكن ماذا حدث يا بُني"

"ء أنا... ءانا لا اريد الذهاب للمدرسة مجدداً..."

قالت الأم بحدة وشبه صراخ مما جعل الجميع يستغرب
" في أحلامك... لقد نهيتك عن الدخول في الشجارات لماذا تفعل كل هذا.. انت ولد غير مطيع يا تايهيونغ "

قاطعها كيم بحدة" توقفي عن الصراخ بوجه الطفل... لقد نجى للتو الا تعين هذا.. ثم إن إببنا لم يتشاجر بل الشياطين الصغار.."

لاحظت الجدة إن تاي تنزل دموعه بغزارة وذهبت وإحتضنته بكل قوتها لينهار من البكاء بحضنها"
"جـ جدتي ء انا لا اريد الذهاب للمدرسة إنهم يسخرون مني وانا اتألم لأنني لا أستطيع مشاركتهم اللعب... انا أشبه الفتيات حقآ لأنني لا اتعارك مثلهم.... جدتي انا لم أعد ذكياً مثل السابق ودرجاتي لا تتحسن... أرجوكِ خذيني معك لا أريد البقاء هنا لا اريد لا اريد "..

Man With Broken Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن