وقت لطيف

504 47 1
                                    

بينما كانت جالسة بحضنه... مضت ساعه كاملة بدون كلام... شعر تاي بالتعب أيضاً.. تمدد بجانبها ووضع سترته فوقها كل لا تبرد.. ووضع يده تحت رأسها وبقي يتأمل شكلها... لم يشعر بنفسه إلا وهو قد غفى أيضآ...
مضت ساعتين إستيقظت نونا وإبستمت لرؤية وجهه مقابل لوجهها.. طبعت قبله خفيفة على فمه... وإيقظته..
"ماذا هل نمتُ كل هذا الوقت... انا جائع" كان يمسح عينه بطفولية فقالت وهي تعدل شعره المنكوش... لنذهب لبيت جدتك ونأكل شيئاً..
*******
أمسك يدها بعد تردد شديد وقال
" هـ هل كنتِ تعنين إنك تحبينني حقآ أم إننا مجرد أصدقاء"
وقفت أمامه وصمتت قليلاً ثم قالت
"أرجوك لا تغضب "

وضعت قبلة عميقة على فمه...
إبتسم تاي وقال " كم انتِ مشاكسة يا فتاة"

ثم قالت "ماذا عنك... هل تحبني يا تاي.."

أمسك يدها الإثنتان وقبلهما بلطف وقبل وجنتاها وقال"

انتي حبيبتي وعشيقتي وصديقتي.. نونا "
*******
وصلا إلى بيت الجدة بعد إن تبللا بالمطر وهما يضحكان بشده على شكلهما قالت الجدة "ماذا حل لكما... أبدلا ملابسكما فوراً "
صعد الإثنتان لغرفة تاي وقالت الجدة بصوت منخفض
" ماذا تفعل بنفسك يا تايهيونغ..."

* * * * * * *
قال تاي وهو يبحث بين ملابسه" هذا لكِ لقد أصبح صغير على مقاسي"
.. وكانت بلوزة بيضاء أخذتها وبنطال ستحتاج لرفعه قليلاً "
وخرج تاي من الغرفة كي تبدل ملابسها...
خرجت وقالت
" كيف أبدو "
قبل يدها وقال
"انتي أجمل فتاة يا نونا لا تأخذي رأيي"

دفعته للغرفه وقالت إذهب وأبدل ملابسك تاي ستمرض... ذهب تاي للغرفة وإرتدى بلوزه عريضه وبنطال عريض وجفف شعره
ثم نزلا للأسفل ووجدا الطعام الساخن... ذهب تاي وقبل يد ورأس جدته وقال بأدب

"شكراً حبيبتي الغاليه على الطعام... اعدك سأهتم بالمزرعة غدآ فقد هملتها اليوم.."

* * * * * * *
بينما يتبادل تاي ونونا نظراتهما ويضرب أحدهم قدم الآخر بمزاح قالت الجدة " كم عمرك يا آنسة وماذا تدرسين"
"عمري خمسة وعشرين عاماً وتخرجتُ من جامعة الهندسة وانا اعمل الآن "
أجابت الجدة" يعني إنك أكبر من تايهيونغ بثلاث أعوام... وهل تعلمين إن تاي لم يكمل دراسته"
أجابت نونا
" لم أكن أعلم هذا..."

Man With Broken Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن