نهاية القصة

810 58 8
                                    

"سامحيني"...

إبتعدت عنه بهدوء وقالت دعنا نذهب لهذا المقهى..
جلسا على الطاولة.. أمسك بيدها لكنها أبعدتها عنه وقالت

"انت تتخلى عن من تحبهم بسهولة.. تركتني وانا تركتُ كل شيء وإخترتك أنت.. لكنك لا تقدر هذا"

" قبل أنت تحكمي علي.. فقط إفهمي لماذا إبتعدتُ عنكِ... إنها... إنها جدتي يا نونا"

"ماذا تقصد... هل جدتك تكرهني؟"

"لا لا بالعكس إنها كانت تحبك لكنها قالت لي قبل أيام من وفاتها إنني سوف أدمركِ معي..."

" كيف ستدمرني... يا إلهي ما هذا الكلام "

" قالت إنكِ غنية وتمتلكين كل شيء.. ووظيفة وإنني مريض كيف سأستطيع حمايتكِ... لم تكن تعرف كل هذه التفاصيل الجديده.. وحتى انا لم أكن اعرفها... لذلك اطلب منك المغفرة.. "
وقف نونا كي تغادر لكنه قال بصوت عميق وهادئ جعلها تتوقف

" لطالما كنت أظن أن هنالك سبب كي أعيش له وفي كل مرة افقد الأمل فيها شيء في داخلي يمنعني ويقول لي لا تفعلها... سأعترف لك لأول مرة في حياتي... لقد حاولتُ الأنتحار سابقاً.. لكن الرب لم يريد لي الموت هل تعرفين لماذا... كي ألتقي بكِ وأحرركِ من والدكِ وتحرريني من وحدتي... سوف أكون سنداً لكِ وتكونين سنداً لي... سنبني عالمنا وحدنا سنعيش كما نرغب وكما نريد... نونا.... هل تقبلين أن تكوني زوجة لي.. وان سمح الله لنا أن تكونين أم لأبنائي؟ "

نظرت له والدموع بين عيناها... وقف بجانبها وإحتضنها بقوة... بقوة جعلت من عظامها وكل جسمها يشعر به... إقتربت من إذنه وهمست
" أوافق.. كن زوجي وأبي وأخي وأمي وصديقي وكل شيء.. إحمني ولا تتركني أبدا ابدا يا تايهيونغ... "

همس بأذنها بعد إن قبل شفتاها بلطف
" أحبكِ زوجتي"

*********
بعد مرور خمس سنوات كانا قد أنجبا طفلان الأكبر لديه خمس سنوات والأصغر لديها سنتان... كل شيء أصبح جميلاً... هو يعتني بالمزرعة والحيوانات وهي تعود من وظيفتها لتكمل واجباتها المنزلية لم يمضي يوماً واحداً إلا وهما يعانقان بعضهما وهمست في إذنه وهي بين أحضانه

" لقد بدأت حياتي وقت إن ألتقيتُ بكَ يا كيم تايهيونغ"

Man With Broken Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن