فتح بعد عشر ساعات عيناه و جدها تمسك بيده... وهي نائمة.. إبتسم بخفه وحاول التحرك لكنه تألم ولم يستطع... رفع يده ومسح على شعرها... وهمس بخفة "نونا.. نونتي.. حبيبتي.."
فتحت نونا عيناها وقفزت على تاي متناسيه الآمه صرخ بخفه.... قبلت وجهه فمه جبهته يده ورأسه وقالت "أحمد الرب على إرجاعك لي..."خجل تاي من منظره كونه فقط يرتدي شورت لكنها قالت بمزاح "دعني أمتع نظري قليلاً ولا تكن انانياً"
خجل تاي وانزل رأسه وقال لها" نونا.. أريد رؤية جدتي فقد إشتقت لها.. أرجوكِ أخبريها الآن..."
دخل جيمين وكانت عيناه منتفخة وركض نحو تايهيونغ وإحتضنه وقال بحزن" هل كنت تنوي تركي... ماهذا يا تاي إنظر لنفسك مالذي فعلوه الأوغاد لك "
ثم توجه إلى نونا وسحبها من يدها الى الخارج..*****
"ماذا ستفعلين... تاي مصيره بين يدكِ... لقد أخبروني الشرطة إنه متهم بالتعاون مع العصابتين... ووالدك هو السبب إن شهدتِ ضد والدك فسوف يأخذون بشاهدتكِ... هذه الطريقة الوحيدة يا آنسة نونا "نزلت دمعة من عين نونا وقالت " لـ لكنه أبي... أبي الذي كبرني ورباني.. كيف سوف أشهد ضده وأجعله يذهب للسجن "
أمسكها جيمين من كتفها وقال بتوسل" صديقي مريض وسوف يموت إن ذهب للسجن تعرفين إنه لن يحتمل الوضع هناك.. أرجوك أرجوكِ انقذِ تاي... فلا تنسي إنه يحبك "
******
ركضت نونا وخرجت من المشفى قالت بأسف
" إنه والدي... والدي لا استطيع "ودخل رجال الشرطة نحو تاي وإستجوبوه
" أقسم إنني لم أكن أعرف بعملياتهم.. انا فقط كنت انقل البضائع... وكانت مصادفة قرأت الرسالة الأخيرة وبسببها فشلت عمليتهم وقبضوا علي وعذبوني... هذه الحقيقة "
أجابه رجل عجوز من الشرطة بحزن" انا اعرف إنك بريئ... لكن لا دليل لينقذك آسف بني وسوف آخذك الآن للسجن لكون حالتك قد تحسنت... "أمسك جيمين يد تاي بقوة وقال" انا معك لا تخف لا تخف اخي... "
" جـ جيمين أنا خائف... أريد رؤية جدتي على الاقل قبل ذهابي أرجوك أرجوك جيمين دعها تأتي.... جدتي لا تتركني في هذه الحاله أين هي.. هل هي بخير.... جيمين "...
أخذ إثنان من رجال الشرطة تاي ووضعوا القيود في يده وهما يسنداه لكونه مريض ولا يقدر على المشي...
أنت تقرأ
Man With Broken Heart
Romanceيعيش فتى في اوج عمره وشبابه مع مرض يحمله منذ صغره ويحمل مسؤولية عائلة كاملة ليواجه مصاعب ومتاعب الحياة.. فيتورط مع بنت يكون والدها قاتل وتاجر مخدرات