ذهب تاي بأقصى سرعته إلى قصر نونا وأرسل لها رسالة يقول فيها " انا في الحديقة أنزلي بسرعة" ردت عليه بسرعة وهي متفائلة وفرحة بأعتقادها إنه سيرجع لها...
"حسناً"
وقفت أمام المرآة وتجملت وقضت نصف ساعه تتزين وتاي يستمر بأرسال
فقالت "سوف اعذبك قليلاً.. فأنت تستحق ايها الشقي"نزلت نونا فسحبها تاي من يدها وذهبا خلف الشجرة... تأوهت نونا وضحكت بخفة وقالت " لا تكن عنيفاً هكذا"
"نونا.... أرجوكِ اسمعيني.. ما سأقوله خطير.. ربما سيتغير كل شيء كل شيء يا نونا"
وأخيراً سيعترف لي ويعتذر.. كان هذا ما تفكر فيه" والدك... والدك يا نونا قاتل ويتاجر بالمخدرات.. والممنوعات والأشياء الكهربة.."
لم يكمل كلامه فتلقى صفعه قوية منها
" إصفعيني فهذه الحقيقة "
تلقى صفعة ثانية
وقالت له
" لم أتوقعك بهذه الحقارة... اللعنة عليك " سارت نحو القصر ومسكها من يدها بقوة"أرجوكِ صدقيني... نونا انا متورط في هذه المشكلة أيضآ "
" إبتعد عني... لا اريد رؤية وجهك بعد اليوم..."
* ********
بعد مضى يومان لم يعمل تاي بل بقى في المزرعة... لم يذهب ولم يوصل آخر رسالة اعطوها له مما تسبب في القبض على عشرة رجال من العصابة التي تتعاون مع أب نونا...
في المساء كان تاي يروي الخضروات... وهو يستمر بأرسال رسائل توضيح إلى نونا ولم تستمع له بل عملت له حظر من جهازها
******
وقفت سيارة سوداء أمام المزرعة وتوجهوا نحو تاي وهو يحمل دلو الماء قال بأستغراب
" هل أستطيع مساع...." وضح أحد الرجال قماش على أنفه وفقد وعيه...
********
كان الجو بارداً بشدة الظلام حالك كان مُقيد على كرسي...
"هيا إرموا عليه الدلو لقد مللتُ هذا الهراء
سكبوا على تاي دلو ماء بارد فجعله يفزع ويرتجف وهو ينظر إلى الرجال الواقفين حوله
قال بخوف
" مـ ماذا تريدون مني "بأشارة من قائدهم رفع أحدهم العصى وضرب تاي بكل قوته على ساقه... صرخ تاي بألم.. إستمر بضرب ساقه و يده وضهره وتاي يصرخ ويبكي بألم ويترجاهم بأن يتوقفوا
أمسك شعر تاي بقوة وسحبه وقال" لقد علمنا إنك تعمل لحساب شخص ما... من هو.. لماذا أوقعتنا في الفخ "
بدأ قلب تاي يؤلمه بشده فقد تألم وصرخ بما يكفي... قال بتعب شديد
" ء ء انا لـ لم أكن أعرف عملكم... و... وعندما قـ قراتُ نص... الرسالة.... قـ قررتُ أن لا... أوصلها..."لم يقتنع وفكوا وثاق تاي وربطوه بسلاسل وجعلوه واقفاً....
" أ أرجوكم.. انا.. مريض... قلبي يؤلمني كـ كثيراً..."
لم يصدقه احد
أمر رئيسهم بجلب سوط... قاموا بخلع قميص تاي وبدأو بضربه على ضهره بالسوط...
" أرجووووووكم يكفي.... آآآآآه آآآآه... يكفيييييييي.... ".....
أنت تقرأ
Man With Broken Heart
Lãng mạnيعيش فتى في اوج عمره وشبابه مع مرض يحمله منذ صغره ويحمل مسؤولية عائلة كاملة ليواجه مصاعب ومتاعب الحياة.. فيتورط مع بنت يكون والدها قاتل وتاجر مخدرات