عندما يكون الوضع متلعقاً بنونا يكون أبوها أغبى شخص... لقد نسي إن لديها هاتف محمول.. إتصلت بالشرطة وبالأسعاف.. لم تعرف إنها ستجلب الشرطة إلى مكان تاي...
اما الآخر فكان فاقد الوعي من شدة الضرب التي تلقاها... ظهره ينزف من الجلد الذي تلقاه ووجهه متورم من كمية الكدمات وساقه كذلك... وضعت يدها على قلبه وكان ينبض بضعف إستمرت بحضنه وهمست بأذنه
" ستنجو يا حبيبي انا أعدك... انا اعتذر اعتذر منك لأنني لم أصدقك... اعتذر منك لأنني لم اتكلم معك منذ اكثر من شهر اعتذر منك لأن والدي فعل بك كل هذا....فتح عينه بضعف وقال بهمس ضعيف
" نـ نونا.. مـ من الجيد.... رؤ... رؤيتك قبل... إن اموت "قالت وهي تبكي" لا لا لا... لا تقل هذا سوف تنهض وسوف نعيش معاً... لن اتركك مرة ثانية... سوف أفعل كل ما ترغب به" ضحكت بضعف
" سوف آخذك لقاعات السينما.. سوف نذهب للملاهي.. فقط لا تذهب تايهيونغ لا تذهب"
********
دقائق ووصلت سيارة الأسعاف والشرطة.. قبض الشرطة على العصابة كلها لكن والد نونا إستطاع الهرب ولا يوجد أي دليل ضده...كسرَ الباب الرجال وإتجهوا لتاي كسروا السلاسل وسقط تاي... إنصدم رجال الأسعاف من مظهر ظهره فقالت نونا" لديه مرض القلب... قلبه ينبض بضعف أرجوكم ساعدوه"
تكلم أحد الرجال وهو يضع تاي على السدية " ماذا تقربين له"
"خطيبته.. انا خطيبته"...... "حسناً تعالي معنا"ما ان وصلوا إلى المشفى ليأخذوه للعناية المركزة... قاموا بأعطاءه عدة حقن ووضعوا أجهزة
على قلبه... لكن الطبيب أمر بأستدعاء آخرين... لم يكن قلب تاي بخير أبداً أبداًكانت نونا ترتجف من البرد... تذكرت جيمين فأتصلت به لكنه لم يجيب...
توجهوا رجال الشرطة نحوها وقال أحدهم "هل انتِ خطيبة المدعو كيم تايهيونغ؟"
أجابت "نعم انا هي"
"ستتم مراقبة حالة خطيبك إلى أن يخرج من غرفة العمليات وليس مسموح له الخروج ان بقى حياً"
وقفت نونا بغضب وقالت" هل انت أعمى... تايهيونغ هو الضحية لقد كانوا يعذبوه لدرجة الموت..."
أجابها الشرطي" يا آنسة خطيبك متورط في عمليات مشبوهة وتهريب مخدرات وكان واسطة بين عصابتين ألقينا القبض على واحدة وبقت الآخرى... ربما قد حدثت مشاكل بينهم فقرروا ان يعذبوه"
أمسكت يد الشرطي من ما جعله يبتعد عنها قليلاً" لا أرجوك.. انا اعرف تاي إنه بريئ لقد إستغلوا طيبته... انت لا تعرفه "
أجابها بهدوء" آنستي الجو بارد وانت شبه لا ترتدين شيء وملابسك ملطخة بالدم إذهبي الآن ويتصلون بك حالما يعلمون بحالته "
نظرت بغضب وقالت
" لن أترك تايهيونغ وحده هو يحارب الموت هناك...""ماذا أليس له أهل... صحيح لو كان لديه اهل لما جعلوه ينحرف بهذه الطريقة "
إبتعدت نونا وقالت بصراخ
" اللعنة عليك "
******
حلَ الصباح ولم يستيقظ تاي قلبه قد إستقر... ضمدوا جروحه وبقي فقط بالشورت الأبيض والغطاء عليه
" حفيدي حبيبي قلبي... لقد أوصيتك أن تكون بخير لماذا فعلتَ هذا بنفسك هااا؟ ألا تعلم إنك أغلى ما أملك كيف تؤذي قلبي الذي هو قلبك..."
"جدتي.. سامحيني... سوف يعود كل شيء كما كان... سأعتني بالمزرعة والحيوانات والزهور"
كان كل شيء أبيض وإختفت الجدة وآخر ما قالته لتاي" أحبك تايهيونغ... لقد كانت أجمل ثلاثة عشر سنة أمضيها معك "...
" جدتي... جدتي أين انتي... انا لا آراكِ... جدتي انا اريد أن أنام بحضنك مرة ثانية وان تلعبين بشعري... جدتي.... "....
أنت تقرأ
Man With Broken Heart
Romanceيعيش فتى في اوج عمره وشبابه مع مرض يحمله منذ صغره ويحمل مسؤولية عائلة كاملة ليواجه مصاعب ومتاعب الحياة.. فيتورط مع بنت يكون والدها قاتل وتاجر مخدرات