ركب جيمين مع تاي الذي يرتجف قليلاً من البرد وظهره يؤلمه من شدة الجلد الذي تعرض له.... أحس به جيمين فكانت أرتطامات السيارة تؤلمه... سحبه جيمين وأحتضنه...
قال تاي بحزن" جيمين إن دخلت السجن أرجوك لا تتركني.. تعال لزيارتي دائماً... وان... وان كنتَ تستطيع... فأطلب من جدتي المال واجلب لي دوائي... ء ء انا اعرف إنني أثقل عليك لكن..."
"هشششش لا تتكلم هكذا انت اخي وصديقي وسند لي... وسأكون سند لك.. لن أتركك وأنا أعلم ببراءتك ولن أسمح لهم بدخولك السجن... "******
وصلا إلى مركز الشرطة وبعد التحقيق لمدة ساعة أمر الشرطي" لا دليل لديك من الأفضل لك ان تقول لنا أسم العصابة الثانية... "
اجابه تاي بضعف" لا أعرف "
بأشارة منه أخذوا تاي المقيد وسحبوه بقوة منما جعله يتألم قليلاً لكنه كتم في قلبه... ووضعوه في الزنزانة "
نظر جيمين له وصرخ وشتم الشرطة وقال" إنه بريء لا تسجنوه يا حثالة.. يا أغبياء يا لعناء"
تكلم الشرطي وقال "ضعوا هذا الآخر معه"
إبتسم جيمين وهو يدخل الزنزانة مع تاي وقال وهو يهمس له" قلت لك إنني لن أتركك... يا أخي "
" هـ هل فعلت هذا لأجلي؟ هل انت مجنون؟ "
" وسأفعل أكثر يا أخي"
*******
كانت نونا تبكي في غرفتها وتسمع أبوها يضحك مع أصدقاءه ويقول" نعم نعم لقد نفذتُ بصعوبة بسبب ذلك الغبي... لقد سجنونه هو"
نزع جيمين سترته ووضعها على ظهر تاي.. وجعله ينام بحظنه فهو لايزال تحت تأثير الأدوية...
ذهبت نونا إلى بيت الجدة كي تخبرها بما حدث لكنها ليست موجودة في المنزل
أخذت بسيارتها وهي تتجه إلى السجن
وعندما وصلت ووجدت تاي وجيمين همست لجيمين بأن يأتي لها...
" كيف وضعه؟""كما ترين إنه يتوجع وظهره يؤلمه لكميه الجلدات التي تلقاها.. إنه يأن نونا.. أعطيته الدواء وحتى السجناء هنا قد أحزنهم وضع تاي والشرطة لم ترحم تاي لأنه متورط مع أخطر العصابات في سيؤول "
* * ** *****
قال ضابط الشرطة "هل تعنين ما تقوليه يا آنسة؟"" نعم... لقد أوقع والدي بتايهيونغ.. لقد إستغله وانا إبنته أشهد ضده... وعندي دليل"
... أسمعت الشرطة المكالمة الأخيرة لوالدها وهو يعترف...
" أطلقوا سراح الفتى بسرعة وإذهبوا لألقاء القبض على السيد جون والد المدعوة نونا".....
أنت تقرأ
Man With Broken Heart
Romanceيعيش فتى في اوج عمره وشبابه مع مرض يحمله منذ صغره ويحمل مسؤولية عائلة كاملة ليواجه مصاعب ومتاعب الحياة.. فيتورط مع بنت يكون والدها قاتل وتاجر مخدرات