رحمة القدر

1K 60 0
                                    

أتت الشرطة كي تستجوب والد تاي فقاطعتهم الأم وهي تقول بحدة
"طفلي هنا بغرفة العمليات منذ عشر ساعات والأطباء يدخلون ويخرجون من عنده ولا يزال صدره مفتوحاً لما... ما ذنبه... كل هذا بسببكم المجرمون في الشوارع"

"أرجوكِ إهدئي سيدتي نحن نحاول بقدر استطاعتنا... أرجوك سيدي هل تتذكر أي شيء من الحادث.. شكله او شكل السيارة رقمها أي شيء"

*******
أغمض الأب عينه ونزلت دمعة من عينه وقال بهدوء "64089... هذا رقم سيارته لم يكن قد أُغمي علي بعد... لكن.. لكنني رأيتُ أبني وهو ينهار بحظن ذلك اللعين... ولم أستطع حمايته"
*******
بعد ثلاثة أيام قبضَ رجال الشرطة على الرجل الذي ضرب الأب وطعن الطفل وكان يبكي بشدة ويقول " أقسم أنني لم أكن أعي ما فعلته.. انا اعترف أنني كنت تحت تأثير المخدرات لم أكن انا... ارجوكم هل الطفل بخير هل مات؟ "

قال الشرطي بسخرية" وهل تهتم.. كيف إستطعت ان تغرس سكيناً بقلب طفل صغير"
وضع الرجل كلتا يداه على رأسه وهو يبكي وقال بألم

" لا أزال اشعر بجسده وهو ينهار بين يداي... أرجوكم إن كان حياً فأعطوه قلبي "

" أيها اللعين وهل تظن إنك ستنجو بفعلتك هذه اصمت فحسب... حقير"
*******"
" بـ با.. با"..
هرعَ الأبوان إليه فورَ فتحه لعينيه وصوته الناعم وقالوا معاً" الحمد لله الحمدلله... تايهيونغ حبيبنا هل أنت بخير هل تتألم هل انت جائع..."

"مـ ماما... بـ بابا"

مسكَ الوالدان يدا تاي وهما يقبلانها
"هلـ بـ بابا بخير"
بكى الأب بشدة وهو يقبل يد طفله ويقول" أنا بخير أنا بخير حبيبي..."....

Man With Broken Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن