البار

463 46 3
                                    

مضت شهر كامل ولم يتكلم تاي مع نونا ويوميا تعد له السندويشات ولا يتكلم معها اصلآ
ولكنه في كل يوم يذهب لمكان عملها ويراقبها... أصبحت نونا عصبية ولا تُطاق... وفي يوم من الايام أتى تاي ليأخذ طلبية من والدها... ووضع الصندوق على الدراجة...
كانت هي داخل السيارة وعندما أبتعد عن القصر ذهبت خلفه فس السيارة وأصبحت أمامه وأوقفت السيارة بكل سرعتها أمام دراجته فسقط على الأرض... قاومت نفسها ولم تذهب لتطمئن عليه....

أمسكت بقميصه بقوة وهزته وصرخت بغضب " ما لعنتك... أجبني إيها الجبان... لماذا تتجاهلني منذُ شهر كامل... هل كنت.ُ دمية لك َ"
قال بضعف وهو لا ينظر بعينها " نـ نونا..."

تلقى صفعة منها وقالت وهي تمسح دمعتها " أكرهك... لقد كسرت قلبي.. أشكرك يا تايهيونغ.. لقد غيرت نفسي غيرت طريقة لبسي وطريقة تفكيري لكنك َ.... لكنك حقير حقير وملعون... لقد كسرت قلبي وجعلتني أحبك... انا أحبك أحبك... لكن اللعنة عليك سوف أحطمك يا كيم تايهيونغ أقسم لك أقسم...."

ركبت سيارتها وذهبت بكل سرعتها....

في المساء ذهب تاي لأحد البارات وأخذ يشرب كأس بعد كأس بعد كأس

وأخذ يبكي... كان جيمين معه وحاول تهدئته لكنه لم يفلح... أخذ كأس آخر وهو يستمر في البكاء وقال" قلبي يحترق... قررتُ أن أقسى عليها وأصدق الكذبة لكنني لم أستطع... انا اتعذب فقط... حظي وقلبي وقدري كله ضدي... كيف أصمد أمام  حنيني لها لقد جعلتها تحزن وقد كسرتُ قلبها ... كم أرغب في إحتضانها وكم أخاف من ان اخسرها انا ضائع.. ضائع ....

Man With Broken Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن