زيارة الأهل

751 61 5
                                    

في مكان آخر قالت والدة تاي " انا أرغب في زيارة إبني مضى شهر ونحن لم نراه"
اجابها كيم " نعم فبالتأكيد إنه يشعر بالوحدة الآن.. لم يكن علينا إرساله كانت هذه فكرة خاطئة"
ذهبت الوالدة إلى الأطفال وقالت " تجهزوا سوف نذهب لزيارة اخوكم وجدتكم"
تجهز الأطفال وهم يقفزون فرحاً لأنهم سيلتقون بأخوهم الكبير وأخيراً تجهزوا واخذوا جميعهم سائق إجرة وتوجهوا للريف
* * * * * * *
كان تاي يحلب الأبقار وهو يرتدي قبعة كي تقييه من الشمس وبعد أن اكمل حلبهن قال وهو يقبل البقرة من رأسها" أحسنتي صديقتي.. خذي هذا الطعام وكلي جيداً" إبتسم لها وذهب للدجاجات وأطعمهم ولعب معهم قليلاً ثم ذهب للمزرعة وحصد الثمار الناضجة.. وبعد أن انتهى ذهب لجدته فقالت له
"تفضل هذا المال يا إبني وإذهب للصيدلية واجلب لنفسك دواءك"
اخذ تاي المال وإنحنى لجدته وقبل يدها وذهب للصيدلية أعطى للرجل تصريح الطبيب بالأدوية وأخذها وهو في طريقه للخروج من المحل قابله جيمين فقال بدهشة "تاي ماذا تفعل هنا لمن هذا الدواء؟"
إرتبكَ تاي وقال بسرعة" لجدتي.. أنه لجدتي ولكن لما انت هنا جيمين؟ "
لقد كنت اجلب بعض الادوات للمدرسة وبالمناسبة أمي قالت إنها تريد رؤيتكَ تعال للمنزل مساءاً.. " قال تاي بفرح" سأخبر جدتي أولا ثم اتصل بك "
* * * * * * *
كان تاي يغني وهو في طريقه للمنزل كان فرحا لأنه يتخيل بأنه سيبيت عند صديقه وان جدته ستوافق بالطبع فهي تحبه شعرَ تاي أن أحدا يتبعه لكنه خاف ان يدير رأسه..
وفجأة وضع أحدهم يده فوق كتف تاي ليفزع وقال الرجل " صغيري هل تعرف أين أجد السيد بارك "
هزَ تاي رأسه موافقاً وقال بخوف " إ.. إنه يسكن في الحي الذي اسكن فيه"
ابتسم الرجل وربتَ على رأس تاي وأعطاه لوح من الشوكلاته أخذه تاي وركضَ لمنزل جدته
لقد شعر تاي إنه أرتكب شيء خاطئ ولكنه لم يرغب بقول هذا لجدته لأنه ظن إنها لن توافق على نزهته مع جيمين
فتح تاي باب المنزل ووجد جميع عائلته تجلس على المائدة.. قفزَ الطفلان وإحتضناه بادلهم تاي وهو مصدوم... كان الأبوين ينتظران إن يقفز تاي فرحا لهما لكنه إنحنى لهما برسمية وقال " مرحبا أبي مرحبا أمي" وضع كيس الدواء جانباً وجلس وهو صامت بجانب جدته...
*******
لم يتكلم تاي ابدا وكان مطأطأ الرأس فقال فجأة وهو ينهض من مكانه " جدتي ابي امي انا سأذهب للنوم.. إلى اللقاء"
صعدَ السلم راكضاً ولكنه جلس على آخر درجة وأمسك سياج السلم ونزلت دمعة من عينه وهو يسمع والداه يتكلمان عنه وهو في داخله حزين لأنهم تركوه شهر كاملاً وهذا يؤكد ما يشعر به وهو إنه المذنب في ما حصل لأبوه وأنهم أرتاحوا بأرساله لجدته

Man With Broken Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن