العمل الجديد

616 54 1
                                    

بعد يوم خرج تايهيونغ من منزل جدته وقال لها انه وجد عملاً جديداً سيقوم بمساعدة جدته اولآ وأهله ثانياً وقال لها وهو يقبل يدها
"لا تقلقي جدتي انا فقط سأوصل بعض البضائع كأي عامل آخر لماذا ستقلقين علي"
أمسكت رأسه وقالت بحزن " بسبب مرضك يا حفيدي" قبل رأسها وقال "انا اقود بالدراجة يا جدتي لا تقلقي"
* * * * * *
كان هذا قبل أن يذهب لمنزل والد نونا وبعد حادثه اللوحة مع نونا وقف ينظر لها وهي تبتعد... كانت نظراته لها مختلفه عن بقية كل الفتيات لم يكن يرغب لها بالرحيل لكن احد الرجال وضع يده على كتفه مما افزعه وقال "لماذا تنظر إلى إبنة الرئيس هكذا... تأدب يا ولد"
إرتبك تاي بشدة ولم يعرف ما سيتكلمه وقال " أ أ اقسم لم انظر لها كانت قد طلبت مني أن أقف هنا وانا نفذتُ ما طلبته"
إقترب الرجل كثيرآ منه وقال بهمس "هذه إبنه الرئيس إياك ثم إياك أن تقترب منها..."
نظر إلى تاي من فوق إلى تحت وضحك بصوت اي هادئ وقال" وبهذه حالتك لا تمتلك أي فرصة حتى بوجود وجه وسيم تمتلكه "
* * * * * * *
جلس الأب وقال لنونا وتاي فقط يقف جانباً وهما يستمتعان بالطعام " هذا الولد أنقذ حياتي لقد كنت على وشك الموت البارحة لولاه...
أجابت نونا بفرح" حسناً دعه يتفضل معنا على الطعام " نظر لها بحدة وقال بصوت منخفض لكن تاي سمعه " لا يحق للعمال ان يتناولوا الطعام مع اسيادهم متى تتعلمين هذا يا فتاة "
أجابت نونا وهي تأكل بشرهة اكثر من ما يجب وقالت وهي تعمل سندويتشاً آخر " إن لم آكل هذا الأخير لن أشبع ثم ذهبت نونا..
أكمل الأب وجبته وكان هناك صندوق قد جلبه بعض الحرس وقال لتاي" سوف تنقل هذا الصندوق إلى هذا المكان وسط هذه الغابة
" حسناً سيدي "
وخذ هذا المال مقدماً... لم يكن يعلم تاي إن كل من مُسك به وهو ينقل هذه البضائع قد سُجن من عشر إلى خمسه عشر عاماً... حمل الصندوق ووضعه على دراجته وقبل ان يذهب سمع صوتاً جميلاً يناديه
" تايهيونغ تايهيونغ... إنتظر" وضعت في يده السندويش وذهبت بسرعة

Man With Broken Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن