في المشفى

645 56 2
                                    

"ما به هذا الفتى قد أغمى عليه"
"لا أعرف لا أعرف لنتصل بالرئيس"
"مرحبا سيدي... الفتى الذي أرسلته لنا لقد حاولنا المداعبه معه لكنه أغمى عليه"
صرخ الأب بحدة " يا غبيات إلم تجدوا غير هذا المعاق لتعبثوا معه..."
أجابت بخوف " لـ لماذا فهو يبدو جيداً"
"إنه مصاب بمرض القلب.. يا عاهرات كم حبه أعطيتموه "
أجابت بخوف" ث ثلاثة كبسولات "...
صمتَ الأب للحظات وقال بهدوء" تخلصوا من جميع المواد المخدرة في المنزل وأرموه خارج المنزل ضعوه في الشارع... " ثم اغلق الجهاز
حملنَ البنات تاي خارج المنزل وسحبوه إلى الشارع الرئيسي وذهبنَ وتخلصين من جميع المخدرات...
*********
"جيمين لقد تأخر تاي مجدداً... وانه لا يجيب على إتصالاتي"
ربتَ جيمين على الجدة وقال" جدتي إن تاي بالغ لا تعامليه كطفل صغير.. إنه يعمل لأجلك ولأجل أهله وإخوانه الذين سيدخلون الجامعات.."
لم ترتح الجدة على كلام جيمين ولكنها إستلقت بسريرها إلى أن غطت في النوم..
*********
إستمرت نونا وهي تقود بكل سرعتها وتجاوزت شيء مرمى على الأرض... عادت بالسيارة إلى الوراء ونزلت بسرعة وقامت بتعديل الجسد وإبعاد الشعر على عينه وكان هو... كان تاي
نزلت دمعة من عينها فور رؤيته بهذه الحالة.. نونا لا تسقط دموعها بسهولة أبدا..
"إصمت تاي ارجوك سوف أنقذت أقسم بحياتي"
سحبته بكل قوتها فهو ثقيل بالنسبة لها وطويل لكنها أخيراً جعلته ينام بالمقعد الخلفي...
بدأت نونا تسوق بأقصى سرعتها وهي تبكي بخفة وتهمهم "لقد تعلقتُ بك.. أرجوك لا تتركني يا تاي دعني أعد لك السندويشات الاي تحبها و.. وانا أرغب برسمات كثيرة لك.. لا تمت "
* * * * * * *
نزلت نونا من السيارة وذهبت للممرضين وحملوا تاي وأخذوه للغرفة.. إتصل والد نونا بها وقالت "أبي انا عندي أحد صديقاتي لا تقلق.. نحن نحتسي الكحول.. "
ضحك والدها وقال" لا تكثري إبنتي وإن سمعتُ إنكن مع أحد الشباب سأقطع رأسك هه"
" هيا ابي سأغلق الآن"...
*** * * * * *
مضت ساعتين كاملة ونونا تنتظر خارجاً... قالت بداخلها "لماذا أنا اهتم لأجله فهو فلاح وفقير وليس متعلم كما سمعتُ لكنني أرغب بمضي الوقت معه وعندما رأيته بهذه الحالة شعرتُ بقلبي يتحطم..... أرجوك تاي لا تذهب أرغب بمضي الكثير من الوقت معك.. ولكنه أصغر مني بماذا تفكرين يا حمقاء.. يوجود يان وهو يحبني وغني وأكبر مني لماذا سأفكر في تاي...
خرج الطبيب و نست نونا ما تفكر فيه وقالت بخوف "هل هو بخير"
"بالكاد إستطاع النجاة هذه المرة... بالكاد... قلبه الضعيف لا يتحمل كل كمية المخدرات التي أخذها... هذا فضيع يا إبنتي يجب أن تجلبي له هذه الأدوية ولكنها غالية جداً...
قالت نونا بصدمة وهي تبتلع ريقها بصعوبة
" قـ قلب... هل قلبه ضعيف لهذه الدرجة...تـ تاي"....

Man With Broken Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن