حمله جيمين على ظهره وأوصله لبيت جدته وكان تاي يتمتم بكلمات غريبة ويضحك...
إنصدمت الجدة من وضع تاي فقالت بصدمة
"ماذا حدث له.. هل هو بخير"
أجابها جيمين وهو يضعه على الأريكة " لقد شرب الكحول... شرب الكثير وهو يهذي بأسم نونا عشيقته لقد هجرا بعضهما منذ شهر يا جدة"قال تاي بثمالة " لن انام... هنا... اريد النوم عندك" رفع يده أمام جدته
ضحك جيمين عليه فقالت الجدة
" لا تهدي جسدك اكبر مني بمرتين كيف سيكفي السرير بحمار مثلك"
"لا لا لا.... سأنام بجانبكِ وتعانقيني وتمسحين لي شعري مثلما.... مثلما كنتُ صغيراً "
********
حمله جيمين ووضعه بسرير الجدة.. ثم ذهب ونام بغرفة تاي...
نامت الجدة بجانب تايهيونغ وإحتضنته بقوه ورشت عليه العطر لأنها لا تحتمل رائحة الكحول... قبلت رأسه ومسحت على شعره وهمس لأول مرة في حياته" جدتي.. أمي.. أنا أحبكِ " ضحكَ بلطف وهو يتكور بين أحضانها فسقطت دمعة من عينها فهذه أول مرة يناديها بأمي...
"صغيري الحنون"...
* * ** ****
في الصباح إستيقظ تاي بسرير جدته وهو يشعر بصداع رهيب فهو لأول مرة يحتسي هذه الكميه من الكحول.. أعدت له جدته الحساء فخف الصداع قليلاً.. وقال وهو يقبل رأسها... سأذهب للعمل الآن....
ذهب إلى مكان عمل نونا وعندما رأته أمسكت يد رجل صديقها لأغاضته ونجحت في الأمر وتوجهت إليه وهي تمسك بيد الرجل " ماذا تفعل هنا سيد تاي"
أجابها بتلعثم " لـ لقد كنت... لقد كنت ماراً من هنا.. هذا فحسب"
ثم اخذ دراجته وذهب.. تركت نونا يد الرجل فوراً وهي تنظر إلى تاي وهو يبتعد...
* * ** ** ** ** **
وفي أحد الأيام التي مضت... أعطى رجل ما رسالة إلى تاي بعد أن اوصل له صندوق قد أرسله والد نونا له... قتل الفضول تاي وقرأها
" سيد جون... لقد تمت عملية قتل عائلة السيد جونغ بنجاح بفضل خطتك وقد تم توصيل البضائع المهربة أيضاً بنجاح بفضل الشاب الذي يعمل عندك... فهو ذكي للغاية... وغداً سنقوم بقتل السيدة الأمريكية"
* ******
أمسك تاي علبة دواءه ويداه ترتجف بالكامل... أخذ حبوبه وهمس بداخله" انا السبب... انا من كنتُ أنقل هذه الأسلحة والبضائع ورسائل التهديد... كله بسببي... "...وفي مكان آخر بمركز الشرطة" سيدي لقد تلقينا مواصفات الشخص الذي هو واسطه بين العصابتين... ولكننا لسنا متأكدين منه بعد"
"إنه شاب بطول 174 أسمر ويمتلك وجه وسيم هذا كل ما تمكنا من معرفته "....
أنت تقرأ
Man With Broken Heart
Romanceيعيش فتى في اوج عمره وشبابه مع مرض يحمله منذ صغره ويحمل مسؤولية عائلة كاملة ليواجه مصاعب ومتاعب الحياة.. فيتورط مع بنت يكون والدها قاتل وتاجر مخدرات