ذهبت نونا وجلبت الطعام حاول تاي أخذ الصحن لكنها منعته وقالت "انا من سيطعمك"
إحمرت وجنتا تاي وقال بسرعة "لا لا أرجوكِ لا تعامليني كأنني طفل"وضعت الملعقة في فمه وأكملت إطعامه وفي الصباح قد أخرجوا تاي من المشفى... ذهب تاي للطبيب وقال "أرجوك سيدي لا تخبر الفتاة بمرضي.. بالطبع قد علمتم إن قلبي ضعيف لكن لا تخبروها"
توتر الطبيب وقال" بالطبع بالطبع بُني"
وضعت نونا دراجة تاي في السيارة وإشترت له أطعمه خفيفه ليأكلها بالسياره.. قال لها بحزن "أرجوك لا تعامليني هكذا فهذا يزعجني"
وضعت حلوى كبيرة بفمه وقالت بمرح
" سأوصلك لبيت جدتك الآن
" إبتسم وفمه مملوئ بالطعام فضحكت على شكله.. ثم شغلت اغاني عالية جداً وهي تسوق السياره وترقص..
ما ان وصلوا إلى المزرعة ونزل تاي لاحظ الحزن على وجهها إقترب منها وصافح يدها وقال" انا أشكركِ آنسه نونا على كل ما فعلته لأجلي لولاكِ لكنتُ الآن مي... "
وضعت إصبعها على فمه وهي تنظر لشفتاه وقالت
" إن قلتها مرة ثانية سأزعل منك"...
اخذ الدراجة وقال لها
"يجب أن تقابلي جدتي فهي حنونة جداً... تعالي وتغدي معنا"
حاولت الرفض لكنه لم يعطها فرصة... دخلت المنزل وكان منزلاً قديماً أثاثه قليل ثم تعرفت على الجدة وقال تاي بفرح وهو يمسكها من يدها ويسحبها
" تعالي كي أريك غرفتي "
أراها تاي غرفته وملابسه وسريره وقال "اعرف إنه أسوء من ما كنتِ تتخيلين لكنه المنزل الذي آواني إثنى عشر سنة"..
أمسكت نونا بكلتا يداه وهما يجلسان على السرير وينظران لعيون بعضهما " لكنني أحببته.. أحببته أكثر من القصر الذي أعيش فيه" نظر ناي لشفتاها فقد تمنى أن تكون نونا قبلته الأولى ونونا بدورها تنظر لشفاه تاي... حلَ الصمت بينهما لتدخل الجدة عليهما...
توتر الاثنان وإبتعدا عن بعض...عقدت الجدة حواجبها وقالت لتاي بحدة
"تعال لتساعدني في إعداد الطعام
" تذكرت نونا ما حصل لتاي وهو يمي بدون توازن فسقط أرضاً وضحك بخفة وقال "آسف هه"
نهضت نونا وأسندت تاي وقالت
"انا سأساعدك جدتي دعي تاي يرتاح"
نزلت نونا للمطبخ وسحبت الجدة تاي وقالت بحدة " ماذا تفعل يا ولد... لقد رأيتك تنظر للشابة بنظرات غريبة... لا تنسى وضعك.. لا تنساه يا تايهيونغ"....
أنت تقرأ
Man With Broken Heart
Romanceيعيش فتى في اوج عمره وشبابه مع مرض يحمله منذ صغره ويحمل مسؤولية عائلة كاملة ليواجه مصاعب ومتاعب الحياة.. فيتورط مع بنت يكون والدها قاتل وتاجر مخدرات