"جدتي المنزل لديكم جميل جدآ"
أجابت الجدة ببرود " لكنه ليس كجمال منزلكم... اعتقد هذا"
ضرب تاي قدم جدته بخفة وقال ضاحكاً " المهم هو الروح اللطيفة في المنزل وليس الأثاث وبقية الأشياء"
قال تاي لنونا بصوت حنون "هل أعجبكِ الطعام أم أجلب لك من المدينة.. هاااه"
نظرت إلى تاي بحب ولطف وقالت" كم هو جميل... أ أقصد الطعام هه"
إبتسم تاي لها وهي كذلك وبعد إن إنتهوا من الطعام تناولوا القهوة وهمست نونا بأذن تاي وإرتعش جسمه بسبب إنفاسها قرب رقبته
" تعال معي إلى مكان ما ولا تسأل كثيراً "
توجهت الجدة إلى تاي وقالت" أريدك في موضوع"
لكن نونا قبلت وجنه الجدة وسحبت تاي وقالت لها" سوف آخذ هذا الوسيم منكِ قليلاً جدتي وسوف أرجعه في المساء"
وضعت الجدة علبة دواء تاي في معطفه وهو اومئ لها وفهم ما تعنيه
* * * * * * *
كانت نونا تريد أن ترفه عن تاي وتخرجه من حزنه وتريد ان تشعره بأنه إنسان طبيعي... قادت السيارة بأقصى سرعتها وهي تشغل الأغاني.. مسك تاي مقبض السيارة وأغلق عينه وقال بصوت عالي" نونااااا على مهلك أرجوكِ" لكنها إكتفت بالضحك فجعلته يضحك معها
* * * * * * *
وصلوا إلى مكان مليئ بالموسيقى والبنات شبه عرايا والشباب يمتلكون أرقى الملابس والتسريحات... توجه أحدهم بعد إن دخلوا للملهى إلى نونا وقال " تعالي نونا لم أرك منئ زمن" شعر تاي بالضيق فهي تسلم وتتكلم مع جميع الشبان فقال لها بضيق " انا لا أرتاح لهذا المكان ولم أدخله سابقاً"
أجلسته عند البار حيث جعلته يشرب ويشرب إلى أن بدأ يشعر بالدوار وقال " هـ هذه أول مرة أشرب فيها هذا الشراب.. جدتي ستقتلني... نـ نونا.. انتي.... أنتي حلوة.. جميلة"
ضحكت نونا وأبعدت الشعر عن عينيه وقالت وهي تقترب منه" وانت وسيم وحقير "سحبته من يده وكان جميع الفتيان ينظرون إلى ملابس تاي وتسريحته ومذهولين لان نونا الجميلة مع هذا المتشرد... سحبته إلى وسط حلبه الرقص وكانت ترقص معه وهو لا يعرف بل يقوم بحركات غبية... كانت تتمايل بجسدها أمامه وتلتصق أحياناً به وأهمس بآذنه بأنه وسيم وجميل... وكانوا جميعاً مذهولين....
حاوطت بيدها كتفه وهو أمسك خصرها ويرقصون بهدوء.. نظر إلى شفاهها....وهي نظرت إلى شفتاه... إقترب منها ببطئ فتلامست شفتاهما أخيراً وبدأ يقبلها بهدوء فصلَ القبله وهمس بأذنها "أنتي قبلتي الأولى وأنتي حبي الأول..."....
أنت تقرأ
Man With Broken Heart
Storie d'amoreيعيش فتى في اوج عمره وشبابه مع مرض يحمله منذ صغره ويحمل مسؤولية عائلة كاملة ليواجه مصاعب ومتاعب الحياة.. فيتورط مع بنت يكون والدها قاتل وتاجر مخدرات