هل هي النهاية

491 49 2
                                    

عاد تايهيونغ إلى الريف وهو غاضب وحزين وكل ما كان يدور برأسه بالرغم من غضبه منها " هل لن نلتقي مرة ثانية حقآ.. لكنها حقآ لم تراعي شعوري كرجل.. ما هذه الملابس هل كانت تذهب للعمل يومياً بهذا الشكل... هل انا فعلا أجلب لها الأحراج؟ هل آذيتها فعلا بسحبي لها بهذه الطريقة... لا لا كانت هذه غلطتها.."

دخل تاي للمنزل وذهب إلى غرفته أخذ حماماً ساخناً ونزل للأعتناء بالمزرعة... ثم ذهب إلى جيمين وأخبره كل شيء... من بداية مرضه وطريقة إصابته إلى أن ترك عائلته وآتى لجدته وعاش معها إثنى عشر عاماً... وكيف يعاني إلى الآن من قلبه.. وكيف انقذ والد نونا وتعرف على إبنته وكيف أحبا بعضهما إلى الشجار الذي وصلا إليه
* * * * * * *
فجأه إحتضنه جيمين ودموعه تنهمر من عينه وقال وهو يشد بحضنه " هـ هل تعاني كل هذه الآلام يا تاي... هل كنتَ مريضا عندما انقذتني من الكلب.. لذلك جلست على الشارع وانت تتنفس بسرعة... يا لي من صديق تافه... لم أكن اعرف ما يعانيه صديقي وأخي"
رفع تاي يده وإحتظن صديقه بقوة وقال بصوت عميق " لا تتخلى عني يا جيمين... ولا تعاملني كمريض سوف اشعر بالحزن إن فعلت هذا... "

* * * * * *
عاد تاي إلى الجدة وبعد محاولات عديدة إعترف لها بكل ما حدث فقالت له بهدوء بعد إن أجلسته أمامها
" تاي عزيزي صغيري انا أعلم أنك تمر في مرحلة حب وكل شاب في هذه الفترة يمر في مرحله هذه... لكن انت يا تاي مريض.. مريض بالقلب ولن تستطيع أن تحمي فتاة مثل نونا... انا لا اقصد الأستهانة بك لكن لوالدها علاقات مشبوهة لقد تقصيتُ عن أمره.. لديه اعداء وانت ترفض ان تستقيل منه بسبب الأموال التي ترسلها لأهلك.

. لكن إبتعد عنها تايهيونغ.. الفتاة أكبر منك ومتعلمة وتمتلك وظيفه... سوف تعيرك بها في المستقبل ان تشاجرتما.. والأمر قبل الاخير هو إنك لا تستطيع توفير الحياة التي تملكها نونا الآن... والأمر الاخير يا بُني... قلبك ضعيف لن تستطيع أن تعطيها حقوقها كزوجة في المستقبل.. إن تفهمني صحيح؟ "

وقف تاي وقبل يد جدته بهدوء وصعد إلى غرفته...
تمدد على سريره ووضع رأسه في الوساده وبكى بكل حرقته حتى لا تستطيع جدته سماعه وهو يصرخ بأسمها وسط بكاءه...
" نونااااا لا أريد ترككِ..... "

Man With Broken Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن