_____________________________في مَكانٍ ما، حيثُ كَان القَمر باهتاََ، الهواء مُداعبٌ بإصرار، والأصواتُ مُنعدمه فقط صوت تَساقط قَطرات المَطر.
وبمُقلتيها رأته في زوايه بعيده تايهيونج واقف يُحدقٌ بالشُرفه التي توسطتِ هذه الغُرفه بتعابير مُتجمده.
يَزداد ضرب قَطرات المَطر علي النَافذه ليَجذب إنتباهه، تَنهد بأرتَياح تَاركه مَا بيده علي الطَاوله.
فتح النَافذه سَامحاََ للشَرفه بالَتبلل ببَعض القَطرات، أغَمض عينيه مُبتسماََ .
وَما لبث دقائق حَتي أغلق الشُرفه بهدوء ليُعيد نَظره لموقع قُبوعها.
تَلاقت أعينهم للحظه،
" مَتي غَفوت !"
نَظقت بَصوت نَاعس وهي تُحاول الإعتدال في الجُلوس." مُنذ بَضع سَاعات، بَدوتي مُتعبه بشده."
نَطق تايهيونج وهو يَسير حَتي إقترب مَنها ليَجلس بعيداََ عنها مُتنهداََ." إقتربي، دَعيني أقيس حرارتك."
نَطق تايهيونج وهو يُخرج أداه قياس الحرارة ليَتأكد أن حرارتها إنخفضت.إقترب هو مَنها حَتي تَأكد أنها بَخير الأن، ليُلاحظ إقترابه منها ليَبتعد بهدوء.
" تَحسنت حَالتكِ، هل نستطيع التَحدث الأن!"
نَطق تايهيونج بتَساؤل وهو يَنظر لها لتؤمي له بَتردد." لمَاذا رحَلتي؟، هل فَعلت شئ خاطئ لكِ."
نَطق تايهيونج وهو يَنظر لها مُتلهفاََ لمَعرفه إجابتها." لقد كَانت المَره الأولي التي أراك بها سعيداََ، شَعرت أنني أدمر حياتك، كُلما بقيت بَجانبك كُنت تتأذي دائماََ."
نَطقت إيفيلين وهي تَتحاشي النَظر له وكأنها تَشعر بالندم." لقد أقَحمتك مَعي في حياتي البائسه، لم أكَن أعَلم أن لديكَ عائله وأن حَياتك جيده، أيضاََ...."
نَطقت إيفيلين وقبل أن تُكمل قاطعها صوت قهقهته لتَلتف له وهي تَنظر بَغرابه!" حياتي جيده، أسف ولكن أنتِ لا تَعلمين شئ أنا بالفعل لم أعش يوماََ جيداََ مَن قبل."
نَطق وهو يَتمالك ضحكته التي إنطلقت بَسُخريه مُحاولاََ إبعاد مَشاعر الندم عنها." أنا لم أعَش أي يوم جيد إلا عَندما قابلتكِ."
نَطق تايهيونج وهو يبتسم مُسنداََ وجنته علي بشره كَفه ليُلقي نَظره عليها فقط." لا تَهربي مُجدداََ مني، تَوقفي عَن الهروب هل هذه موهبتك الوحيده."
نَطق تايهيونج وهو يَبتسم لتبتسم هي الأخري.
أنت تقرأ
4 O'Clock|| الرابـعة فـجراََ
Acciónمَتبوعاً بصوت الليل ، صَوت غنائكِ يَجلب القمر الاحمر خطوه وخطوه أخري بزوغ الشمس قد مضي وحين نام القمر الظلال الزرقاء التي بقيت معي إختفت. أين أنتِ؟ كِيم تَايـهيونج & يـون إيـڤِيلين. ⚠️جميع أحداث الروايه تعود لي كـكاتبه أصليه ولا أسمح بالإقتباس أو إ...