07

397 58 34
                                    

بعتذر علي التأخير.

قمت بَعمل بَعض الَتعديلات عَلي أحداث الفصول السابقه أتَمني تَكون حَسنت مَن الروايه.

💜💜

_____________________________

'JUNGKOOK'

⁣كرسيان، كأسان، طاولة، ثلاث شمعات موقدة، إضاءة ليلية أجَلس بَمُفردي أنَظر للكُراسي المُقابل لي لأجَده فَارغ.

أنَا أعَلم أنَها سَتأتي هَي حَتماََ لنَ تَتركني أَجلس بَمفردي أليس كَذلك!

بدأت بإحَتساء بَعض النَبيذ مَن الكأس الخَاص بي،
لنَ أتَناول شئ حَتي تأتي.

سَمعت بَعض خَطوات أقدام تَقترب مَن مَوقعي
إبَتسمت بَخفه.. أنَها هَي.

' مَاذا تَفعل بَمُفردك هَنا؟'
ذَلك الصَوت الذَي جعلني أسَتفيق مَن عَالمي الوردي لأعَود لواقعي.

نَظرت بَجانبي وكُنت أعَلم أنَه سَيكون أبي.

' أنَتظر حَبَيبتي إيَفيلين.'
نَطقت وأنا أبَتسم لتَذكري لها أنَها لي.

' تَوقف لقَد بدأت أمَل مَن تَصرفاتك أنَا لنَ أحَتمل مَا تَفعله بَعد الأن. '
نَطق أبي وهو يَنظر إلي بإشَمئزاز لا بأس فقد إعتدت عَلي ذَلك مُنذ أنَ تَركتنا أمَي وهَربت.

' حسناً أرحل الأن أنَا أنتظر إيفيلين.  '
أخبرته أن يَرحل حَتي لا يُخرب الأجَواء التَي صنعتها مَن اجلها فقط.

' لقد تَركتك، لقد تَخلت عَنك وهجرتك مَثلما فَعلت والدتك أنَها مَثلها تَماماََ. '
نَطق أبي كلماته تَلك التَي جَعلتني أغَضب بَشده و أرغب بَقَتله الأن.

' هَي ليست مَثل أمي . '
نَطقت وأنا أضَغط عَلي ذَلك الكأس بيدي بَغضب.

' لا أحد يُحبك الجَميع يَكرهك سَتبقي مَعي للأبد أنتَ مُختل، مَريض، أنتَ قاتل لا أحد يُريدك سوي انا لا أحد سَيُحبك سوي انا والدك .  '
نَطق أبي بَصراخ وهو يَضحك بَسخريه فَي نَهايه كَلماته لا أعلم هل يُحبني حقاََ أم يَكرهني.

قَذف ذَلك الكأس بَعيداََ حَتي تَناثرت أجزاءه عَلي الأرضيه، وهو يُمسك تَلك السَكينه الحاده بيده
يُريد قَتله.

' أنَا أكرهك بَشده، أريد قتلك أريد تَمزيقك لأشلاء،
أنت السبب، أنت مَن جَعلتني بتلك الحَاله. '
نطق جونغكوك وهو يَرفع تَلك السَكينه عَلي رقَبت والده ليَترك نَدبه هناك.

4 O'Clock|| الرابـعة فـجراََحيث تعيش القصص. اكتشف الآن