18

368 42 43
                                    

________________________________

عَندما إمَتد الشارعُ في مرمي بصرها، رفرفت بعينيها علي كُل شَبر دون أثَر، لَم تَكن تَعلم كَيف جاءتَ لهنا.

تَصاعَدت الخَيبة علي وجهها كُلما أخذت عَينيها نَظره مقتربة مَن الجَالس أمَامها ، لكن إنقبض قلبها عِندما إلتقطت عيناها وجههٌ.

لتَرمقه بَنظره مُتعجبه وكأنها كَانت مُتغيبه عن الوعي ولا تَعلم مَاذا يَحدث حَولها.

كَان ذلك المَشهد الأن كَفيل بأن يُفقدها أعصابها،
مَاذا تَفعل بين ذراعيه ولمَاذا يُعانقها بدفء هكذا!

دَفعته إيليت بَمزيج بين مَشاعرها لا تَعلم هل تُنسبها إلي الغضب أم الخوف، فقط فَعلت مَا نبهها عقلها به.

دَفعته بَقسوه وهو تَبتعد عنه لَتنطق شفتيها بَغضب،
" هل جَننت، مَا الذي تَفعله الأن؟ "
نَطقت إيليت بَغضب جامح وهي تَرمقه بَنظره صَارمه كما إعتادت.

لم تَتلقي مَنه سوي نَظره لم تَعهدها مَن قبل،
كَان يَنظر لها وكأنه لا يَفهم مَا تفعله.

ليَنطق بَعد ثوانٍ،
" أنتِ مَجنونه."

تَحولت مَلامح وجهه في ثوانٍ لوجهه المعتاد وهو يُطلق قهقهات تُغضب سَمع الأخري.

إسَتقام بَجذعه وهو يَضحك مُتاحشياََ النظر لها، ولكَن صوتها قاطعه.

" لمَا تَضحك! ، هل تَسخر مَني؟"
نَطقت إيليت بَصراخ عليه وهي تَقف لتُقابل وجهه المُبتسم.

" لما تبعتني لهنا، أنَا لست إيفيلين لا تَستطيع فعل ذلك معي."
نَطقت إيليت وهي تَدفعه بيديها علي صدره مُجدداََ لأنه يَستمر بإغضابها.

" لا تَتبعني أنا أكرهك، أمُقت رؤيه وجهك هذا أنتَ مُختل أكرهه أمَثالك."
إستمرت إيليت بالتحدث موجهه كَلماتها لذلك الذي لا يُجيبها فقط يَبتسم بإسَتمرار وكأنه مُتبلد المشاعر .

" أنتَ فقط جَبان تَختبئ خَلف والدك، أنا حقاََ أكرهه والدتك التَي أنَجبتك لَنا."
نَطقت إيليت تَلك الكَلمه مع دَفعه تليها الأخري حَتي شَعرت بأن يديها قد تَتحطم.

أمَسك جونغكوك بيدها تَلك بَغضب شديد وكأنه قد يَقتل أي شَخص أمَامه الأن.

" أصُمتي وإلا قَتلتك، لا تَجرئي علي الحديث عَنها."
نَطق جونغكوك بَصراخ في وجهها وهو يَضغط عَلي يدها بَقسوه شديد لتتألم إيليت وهي تُحاول جعله يُفلت يدها.

4 O'Clock|| الرابـعة فـجراََحيث تعيش القصص. اكتشف الآن