🍃Part 1🍃

273 18 28
                                    

✧༺♥༻✧

نسمات لطيفة تمر هنا وهناك تلعب باوراق شجر حيث اكتست سماء بلونها ازرق نيلي صافي مع قليلا من غيوم التي لطخت في سماء بشكل احترافي بديع.

اصوات اطفال تتعالي وضحكاتهم تعلو اكثر يجرون هنا وهناك وهم يلعبون ويمرحون انها حياة اطفال يلعبون حتى ينهكهم التعب ويعودوا للعب مجددا كانوا اطفالا يبدو عليهم انهم لم يتجاوزوا عمر الرابعة وبعضهم دخل في الخامسة من ملابسهم مختلفة وحقائبهم صغيرة يُعرف انهم طلاب في روضة.

كان يجلس بركن وحده يحملق بهم وهم يلعبون وعيناه تتابعان هذا وذاك جلس ضاما قدميه لصدره وهو يتابعهم ليرمش عدة مرات فقد شعر انه كاد ان ينام ليتثائب بلطف ثم تقدم فتى صغير يشابهه في عمر لديه شعر ازرق مميز مرتفع للاعلى مع بعض خصلات على جبينه بينما عينيه اكتسبتا نفس لون مد يده للجالس على أرض وتحدث ببراءة طفولية قائلا: هاي يا فتى! تعال والعب معنا! هيا لا تجلس وحدك هكذا!

رفع صاحب اعين رمادية داكنه عينيه لتتقابل مع عيني من امامه رأى أن صاحب اعين زرقاء جاد في ما يقوله وكل براءة متجمعة في عينيه زرقاوتين التين اغلقها بسعادة للتي اكتسحت محياه قائلا: اسمي غوكو ما هو اسمك؟

بقي الاثنان يحملقان في بعضهما هكذا حتى كاد طفل آخر ينطق بأول حرف من اسمه ليسمعا صوت تصفيق لينظرا نحو مصدر صوت التي لم تكن سوى المربية في روضة تصفق وتتحدث بصوتها ناعم: حان وقت طعام!

امسك طفل بيد غوكو ليساعده غوكو على نهوض ثم تحرك اطفال نحو غرفة طعام التي كانت كبيرة تحوي طاولات دائرية شكل بألوان مختلفة حولها ستة كراسي على حسب لون طاولة كان طعام معدا اصلا لذا هموا بتناول طعام بسرعة نظر غوكو لرفيقه ليجد يأكل بهدوء ليحدثه غوكو بصوته طفولي وفمه مملوء بطعام:  نيه نيه! كل بسرعة ستنتهي حصة طعام!

اومأ المدعو وتابع تناول طعامه بهدوء ليعبس غوكو بطفولية واكمل طعامه بنهم ليضع صحن فارغ جانبا ويتنهد بسعادةبينما استعدل جلسته على كرسي ومسح على بطنه: وااااه لقد شبعت! اوه بالمناسبة لم تخبرني بإسمك بعد!

اسند المدعو غوكو خده بيده متأملا الذي امامه بعينين لامعتين متنظرا اجابة بلهفة ليتحدث آخر بنبرة هادئة تدل على رزانته: اسمي بلاك..

وقف غوكو صغير على كرسي وضرب بيديه على طاولة بينما اقترب من بلاك صغير كثيرا وهو يبتسم: اسمك بلاك؟! ياااااي اخيرا سمعت صوتك! لحظة ساحاول حفظ اسم كي لا انساه *يعد بأصابعه بينما ينطق بإسم بلاك حرفا حرفا* باء.. لام... الف... كاف... *يصفق ببراءة وسعادة* سأحاول عدم نسيانه!

غارق حتى عمـق الظـلامـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن