...
انفاس واحاديث متداخلة مما جعل السمع يضطرب للواقف امامهم ممسكا بكتاب يشرح منه بعض معلومات ليتثقف منها الجالسون امامه اجل في صف S هناك حيث جميع اذكياء مجتمعين او كما يسمونهم البقية بديدان الكتب.
توقف المعلم عن شرح ووضع كتابه على طاولة بهدوء لينظر للباب الذي سمع قبل ثوينات صوت طرق منه ليأذن لمن بالخارج بالدخول.
دخلت من ذلك باب فتاة بدت اصغر من سن الجالسين بالقاعة تحمل حقيبة سوداء بكلتا يديها وابتسامة لطيفة تشق وجهها ليتوقف ذلك معلم وينظر لفتاة التي اتخذت مكانها واقفة بمقربة منه... رفعت رأسها قليلا لتبين واسعتين كعيني الاطفال وشفتيها ورديتين بلون خفيف كما اتخذت بعض من خصلاتها مكانا على جبينها لتصتف به بترتيب بينما شعرها طويل ربطته ورفعته لاعلى مع ربضة شعر لطيفة بلون اخضر بنفس ربطة عنق ملابس مدرسة رسمية.
امالت رأسها للجانب قليلا ولم تتوقف عن الابتسام.. لاحظت صمت الجميع الذي قطعه معلم عندما بدأ يعرف عن تلك فتاة.
المعلم: حسنا يا طلاب! رحبوا بصديقتكم جديدة رايكو_كيو.. ارجو ان تكونوا جيدين معها وتكونوا لطفاء! احم! لا مثيرين لمشاكل! *يعدل نظاراته وينظر لكيو ويبتسم* عرفي عن نفسك يا آنسة..
كيو: هاي.. حسنا *تنظر للفصل وتبتسم لتغلق عينيها* مرحبا جميعا ادعى كيو و....
؟؟؟: ياااه اجل نعلم هذا لا داعي لتكرار كلام
معلم: اوي احترمي اداب كلام! يوري! والا ستذهبين لغرفة ناظر! *ينظر لكيو مجددا* حسنا اكملي لو سمحت
كيو: حاضر سينسي.. ادعى كيو انتقلت من قرية لسكن بمنطقة قريبة من مدرسة سعدت بالتعرف اليكم وارجوا ان نكوّن صداقات معا *تنحني*
معلم: *ينظر لها ويبتسم* حسنا اذا هذا رائع كيو! *ينظر لفصل* اختاري مقعدك الذي تريدين *ينظر لطالب قد رفع يده* نعم ليون ماذا هناك؟
ليون: مهلا كم هو عمرك؟ انت صغيرة هل انت متأكدة انك لم تدخلي فصل خطأء؟! وايضا يمكنك جلوس بقربي! ><
كيو: اه؟
معلم: حسنا هذا يكفي!! لا تصدموها بالاسئلة انتظروا قليلا اجعلوها تأخذ نفسا بهذه فصل مزعج! حسنا لا خيار اخر لا احتمل صداع رأس آخر! =_= يا آنسة كيو يمكنك جلوس هناك بين بلاك و ليون اعتقد ان مكان هناك شاغر *يشير ناحية مقعد*
كيو: هاي سينسي!
ابتسمت ومشيء بين تلك طاولات متراصة بانتظام ومعها كراسيها واكيد طلبتها بينما لم تتوقف عن ابتسام وهي تسمع تلك همسات الواضحة انها عبارة عن سخرية منها وبعض ضحكات وهمسات تزداد اكثر فأكثر حتى وصلت لمقعدها لتجلس هناك وتنظر معلم الذي بادلها الابتسام وبدأ يكمل شرح بالحصة..
أنت تقرأ
غارق حتى عمـق الظـلامـ
Actionحين تشعر بان العالم يخنقك! عندما تود الهرب من واقع! من مجتمع! فقط لانك رأيت حقائق لم تود يوما ان تعرفها لانك رايت وجوها كانت مخفية تحت الاقنعة الطيبة والجميلة! لانني ضقت ذرعا بالتمثيل والكذب! حينها عرفت معنى ان احب الوحدة.. فغيري لا يفعلون شيئا سوى...