...
"مالذي تفعله ايها الاحمق"
هاي انا فقط احاول مساعدتكِ!
*تضحك* تساعدني هكذا؟ انا قلت سازرع ورود ولم اقل اقتلعها وضعها اخرى غيرها لان القديمة لا زالت جميل جدا!
عدل ردائه الاسود لينهض ونظر لي بإستغباء وكانه فعل شيئا غبيا للتو واكتشف مقدار غباءه ملامحه كانت مضحكة للغاية ولم استطع حبس ضحكاتي..
هاااي! لا تضحكي><
انت ظريف للغاية! ياللهي انت المفضل!
احم! انا اعلم اني المفضل مسبقا v-v
بعد مدة بقينا نتحدث ونضحك اسفل شجرة ذات لون اخضر وبها ورود سحرية مشعة ذات لون ازرق جميل اتكأ على كتفي يبدو انه تعب ويريد النوم.. بعد دقائق شعر بالانزعاج ووضع رأسه فوق حجري يغلق عينيه ويبتسم كانه افضل هكذا..
نظرت له وعيناي لا تفارقه لم امنع مقاومة نفسي من التربيت على شعره..
انحنيت بجذعي العلوي اهمس بأذنه وابتسم
اخي..
احبك..♡فجأة تغير كل شيء اختلف المكان الذي كنا فيه قبل قليل لارى دماء يتطاير وشرار في عينيه امامي كنت على الارض وهو فوقي يحاول قتلي بكل ما اوتي من قوة وانا احاول دفعه عني وصدمة كانت اكبر من اي شي.. رأيت اخي ملقى على الارض وبدا لي شاحبا كثيرا.. اوه لا! انه ميت!! نظرت الى ذلك الشاب فوقي شكله غريب هناك دموع بلون اسود قوي تخرج من عينيه ومن فمه ايضا! ما هذا!! ملامحه مليئة بغضب ويخنقني بكل قوة حاولت ابعاد يديه عني بلا فاىدة حاولت الصراخ وايضا بلا فائدة فجأة جاء صوت صدى قوي في قاعة يصرخ بكل ما اوتي من قوة
جلالتك!!!!!
انتبه هذا الشاب الغاضب فوقي لتتغير ملامحه كأن شخصا ما نكزه على رأسه لتتسع عيناه بصدمة وهو ينظر لي.. اشعر بدموعي الدافئة تنهمر ولم اعد اشعر باني استطيع تحريك اطرافي حتى ابعد يديه عن ببطئ ليضعها على رأسه كانه يعاني من صداع قوي للغاية ويخرج صوت تألم وصراخ نابع من جوفه لديه صوت ثخين وقوي.. انتبهت له يسقط للخلف ليبتعد عني وانا اتنفس بسرعة رئتاي متعطشة للهواء! رأيت ذلك الشخص الذي صرخ يظهر امامي يحملني بين يديه دافئتين بدا شكله غريبا.. لديه شعر ابيض وعينان بنفسجيتان ولكن نظري كان مثبت على ذلك الرجل الذي كان فوقي والذي نادوه قبل قليل ب (جلالتك) اقترب اشخاص يشبهون حرس وآخرون خدم يحملون جثة اخي ويحملونه بعيدا عني.. بينما تركوا الرجل يتحرك على الارض بجنون من كثرة المه ويديه على رأسه وكان سيقطع شعره اذا شده اكثر..
أنت تقرأ
غارق حتى عمـق الظـلامـ
Actionحين تشعر بان العالم يخنقك! عندما تود الهرب من واقع! من مجتمع! فقط لانك رأيت حقائق لم تود يوما ان تعرفها لانك رايت وجوها كانت مخفية تحت الاقنعة الطيبة والجميلة! لانني ضقت ذرعا بالتمثيل والكذب! حينها عرفت معنى ان احب الوحدة.. فغيري لا يفعلون شيئا سوى...