32

18 1 0
                                    


بدأت رحلتنا للعالم الاسفل وقد توقفنا عدة مرات لأخذ بعض الاستراحة مع خوف الجنود من التعرض لهجوم مرة اخرى، مع رغبتنا في مغادرة الاستراحة الاولى بعد حادثة اختطاف كيو مباشرة. لن اكذب كنت اكثر شخص قلق عليها خصوصا اني شعرت انها لن تعود لي ولكن دائما ما يخذلني قلبي

"لا تدعي دائما قلبك يتحكم بأفعالك.. فكري اولا و ضعي عقلك سيد افعالك.. والقلب ليس سوى مستشار له"

"انت لست هو حتى تحفظ عباراته وتقولها لي"

هذا الكلام يجب ان يكون موجها لي.. تبا، ليس وكأني ارغب في فعل كل هذا بها، اخبرتها بالحقيقة، ولم اظهر لها الا الاجزاء الجيدة فالاجزاء الصادمة والحزينة لم اظهرها بعد سأبقيها لمدة من الزمن، اي رجل حقير انا؟

ركبت عربتي الملكية وقد امرت ان توضع كيو مع ليليا وزيوس فهما اكثر اثنين آمنهما عليها، اعلم ان نظرات زيوس كانت تقول: جلالتك.. يجب ان احميك جلالتك... حسنا ان كان هذا امراً..  كيو كانت نائمة منذ ليلة الاختطاف، او بالاصح منذ ان استعادت جزء من ذاكرتها، لقد خذلني ايكارت بالكامل، فشل في حمايتها ولم يمضي ان جعلته رقيبا عليها سوى دقائق ليأتيني خبر انها خُطفت، على الاقل سأتوارى عن الانظار حتى تعتاد على الحقيقة وعلى حياتها وعلى ما ستصبح هي عليه، ركب معي جنرال رامزي مجددا لتناقش ببعض الامور المهمة قبل الوصول ونراجع الخطط التي تم الاعداد لها من قبل.

"ما إن نصل للعالم الاسفل كما اخبرتك مولاي، خطتنا واخبرنا البشر وحكامهم برغبتنا في استقبالنا في فندق خالي من البشر ولن ننزل في القصر الملكي لاننا لا نأمن غدر البشر، وفور وصولنا سيكون في استقبالك الحاكم جيرالد وزوجته سوزونا عند الفندق مع فرقة حرسه الخاص فقط لن يحضر معه اي جنود مثيرين للريبة وقد اتفقنا على هذا من قبل وكان ذلك موثقا في رسالتك لهم، كما تعلم سيقيم الحاكم في الفندق لبعض الايام وبعدها ستتوالى الزيارات لقصر الحاكم منذ بداية الاسبوع الثاني والثالث، طلبنا من الحكام كتابة عدة مطالب التي يريدونها وكانت مطالبهم باهظة للغاية مثل: الحرير، الذهب، المجوهرات، المواشي ذات الخلق الغريب وغير المتوفر عندهم وطلبات اخرى من السوق وشعرت بطلباتهم هذه كأنهم يريدوننا ان نتسوق في العالم الاعلى لنجلبها لهم في قبورهم في الاسفلــ.."

انزعجت من آخر ما قاله. ماذا؟ وزعوا خطابات ليكتب البشر ما يريدون من طلبات؟ وليس البشر. حكااام البشر وما طلبوه لن يتعدى قدرتنا اصلا ولكن هذه انانية! من الواضح انهم يريدون ذلك لأنفسهم ولأصحاب قمة الهرم من الطبقة الراقية من النبلاء والحكام اما البقية فليسوا يشكلون المجتمع اصلا ما هذا الحكم؟! وكأن حكم جدي يتكرر هنا؟!!

جدي؟ مهلا ليس وقته..

"سأمزق ورقة الطلبات الملكية الانانية تلك ومن يعارض سأمزق فمه قبل قلبه "

غارق حتى عمـق الظـلامـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن