-وجهة نظر بلاك-
مر وقت طويل جدا لقد بدأت الشمس تغيب! وانا لم البث واتحرك من مكاني لاجلس قربها اشعرها بالطمأنينة على الرغم من كونها لا زالت نائمة..
يبدو انها ليست كذلك الان
بدأت تتحرك وتتململ وتتقلب بكل لطف.. تبحث عن شيء ما.. حتى امسكت بوسادتها لتعانقها بقوة.... اقتربت منها قليلا لاضع يدي على جبينها... ان حرارته عادية.. حتى انها لم تعد تتعرق
"اذا انا سأغادر قبل ان تستيقظ"
قلتُ لإيليت لتومئ لي احتراما قبل ان انهض عن الكرسي لاتابع
"لو حدث امر طارئ اعلميني "
"اوامرك مطاعة جلالتك "
انحنت ايليت مجددا لالقي نظرة اخيرة على كيو احاول حفظ كل تعابيرها وشكلها قبل ان اغادر لاحاول تشغيل شريط ذلك الوجه الجميل في ذهني مجددا في وقت لاحق..
...
-وجهة نظر كيو-
اين انا..........
المكان كله اسود وظلام حالك يحيط بي.. هل انا في احد احلامي الغريبة مجددا؟
"كيو!!! انظري ماذا فعلت؟! اتعتبرين نفسك فردا من العائلة؟! "
قالت لي فتاة ما ظهرت امامي فجأة.. لديها شعر اسود مثل خاصتي تبدو اكبر سنا مني..
"لقد خاب ظننا بك.. لا تستحقين لقب ابنتي حتى..."
قال رجل كبير في السن وملامحه لم تكن تحكي عن خيبة امل فقط.. بل كانت ملامحه تحكي عن كثير من الاشياء التي لم يرد ان يقولها.. عار.. غضب.. حزن...
"لا بأس ابي! انا سأذهب معها! لا يمكننا تركها في العالم الاعلى على كل حال!"
قال شاب وسيم يقف قربي.. لديه شيء من ملامحي ايضا.. لينظر له الاب لمدة قبل ان يجيب
"اختك الملعونة هذه تسببت بأذية امك الحامل وقد مات الطفل.. وفوق ذلك هي مصرة ان تغادر للعالم الاعلى؟! اي غباء هذا؟! لاجل من لاجل ملك غبي وأحمق؟!!!"
مباشرة حاولت الدفاع عن نفسي!
"انا فعلت ذلك لان الملك كان سيستمر بتعذيبكم وقتلكم واحدا واحدا! وانا لا اريد ان افقد أخا آخر! لا بد لي من فعل ذلك للعلاج.. فإن تمكن من التخلص من اللعنة لن يعود ويعذب اصحاب العالم الاسفل مجددا! "
صمت... وعاد الظلام مجددا............
"اذا ما هي الخطة؟"
سمعت صوتا هامسا في أذني لالتفت له اجده اخي الوسيم ذاك.. كنا نختبئ في جحر ما وامامنا ثلاثة حراس..
"يجب ان نشتتهم"
وفعلنا .. ونجحنا في الهرب..........
الى العالم الاعلى!
أنت تقرأ
غارق حتى عمـق الظـلامـ
Actionحين تشعر بان العالم يخنقك! عندما تود الهرب من واقع! من مجتمع! فقط لانك رأيت حقائق لم تود يوما ان تعرفها لانك رايت وجوها كانت مخفية تحت الاقنعة الطيبة والجميلة! لانني ضقت ذرعا بالتمثيل والكذب! حينها عرفت معنى ان احب الوحدة.. فغيري لا يفعلون شيئا سوى...