من تلك الحرب.. خسرت كل شيء.. منزلي عائلتي اقاربي.. وخسرت نفسي ايضا.. صرت اسير تائها لا اعلم ما وجهتي قادمة.. فقط اسير للمكان الذي ستأخذني اليه قدماي.. الامر سيء .. مؤلم.. وقاتل ايضا... ولكن بعد تفكير بالامر ضحكت... اجل ضحكت! انا من اشعل هذه الحرب لما احزن؟ الامر مضحك للغاية.. الحرب كانت مبتغاي وحصلت على ما اريد!
لا يهمني
كم من
عزيز افقد
المهم اني
لا زلت
....
على قيد الحياة!__________________________________
فتحت عينيها ونظرت حولها ان مكان غريب واضاءة خافتة ليس هناك مصدر ضوء غير تلك شمس التي دخل ضوئها من نافذة معطية الغرفة شكلا هادئا.. لذا اعتدلت بجلستها كي ترى الغرفة جيدا لتراها تلك غرفة التي كانت بها امس! انتفضت بسرعة لتنهض من سرير لتنظر لطاولة وتجد رسالة او ورقة بالاصح مطوية على اربعة.. مدت يدها لتلك الورقة بهدوء لتتلمسها اناملها برفق وتأخذها وتبدأ تقرؤها
(اوه ايتها مزعجة! اذا قرأتي هذه رسالة اكيد انك استيقظتي! لن اكون في منزل وليس لدي شيء لقوله لك غير انهضي وغادي مكان فقط انا لست بحاجة لمن يشفق علي انا بخير واجل انا سأقتل كيفما اريد ووقتما اريد!! لا شأن لك! )
تركت كيو تلك رسالة مكانها ونهضت من على سرير، التفتت للساعة لتجدها العاشرة ونصف لتتنهد بينما سارعت قدماها في ارتداء الاحذية لتذهب ناحية باب وتجد مكان مليء بدماء لم تنصدم كثيرا بل تابعت سيرها حتى وصلت لباب شقة لتمشي بهدوء تاركة كل شيء هناك خلفها في شقة كل شيء..
اوقفها صوت شيء مثل صراخ قوي نابع من شخص من داخل نفس شقة في غرفة ما. انتابها فضول لتعرف ما بداخل غرفة.
______________
Kio
انتباني فضول لاعرف ما هناك.. هذا شخص غريب بلاك لديه كثير يخفيه عني.. ترددت في بداية الامر بدأت اقترب من غرفة اكثر فأكثر.. وقدماي ترتجفان لدرجة جعل ركبتي تصطدمان ببعض.. صوت صراخ يقترب.. اكثر فأكثر.. وقفت امام الباب الابيض المزخرف ووضعت يدي على مقبض بهدوء.. ظننت ان باب كان مغلقا ولكن ما إن ادرت المقبض فأسمع صوت *كليك* الذي يخبرني ان باب مفتوح.. انتابني خوف مجددا وانا متوقفة امام الباب عاجزة عن دفعه.. عاجزة عن معرفة هذا ولكن فضول كان اقوى من كل مشاعر الاخرى!
فجأة شعرت بيد باردة توضع على يدي التي تمسك بالمقبض بدت ك يد رجولية فلم اشك ان هذا بلاك. التفت لصاحب هذه اليد خلفي ربما هو بلاك قد عاد! اوه لا! التفت ولكن ياللمفاجأة! لا صاحب لليد! دققت نظر فيها لاجد ان يد مقطوعة حتى مرفق! ولكن ما اخافني هي ان يد تمسك ب يدي بقوة! بالله عليك كيف تتحرك يد بعد ان تُقطع؟! اندفعت للخلف وانا الوح بيدي في هواء احاول جعل تلك يد مخيفة الشاحبة والمليئة بالدماء تسقط عني ولكن كل تلك محاولات كانت بلا فائدة..
أنت تقرأ
غارق حتى عمـق الظـلامـ
Actionحين تشعر بان العالم يخنقك! عندما تود الهرب من واقع! من مجتمع! فقط لانك رأيت حقائق لم تود يوما ان تعرفها لانك رايت وجوها كانت مخفية تحت الاقنعة الطيبة والجميلة! لانني ضقت ذرعا بالتمثيل والكذب! حينها عرفت معنى ان احب الوحدة.. فغيري لا يفعلون شيئا سوى...