🍃Part 4🍃

58 9 23
                                    

كانت شمس تغرب لتترك على سماء لونا برتقاليا مع لطخة ذهبية جعلت شكلها جميلا ومريحا للنفس لذا يظن كثير ان وقت غروب هي افضل اوقات لتصفية ذهن وجلوس لتأمل شمس وازاحة هموم.

جلس على تلة عشب كبيرة يتأمل شمس بينما باله كان منشغلا بشيء آخر. يفكر مالذي يفعله الان بعد قرائته لتلك كلمات.. مضى يومين على قرائتها ولم يفتح كتاب مطلقا بعدها من قد يود معرفة ان والده مات بسبب امه؟ وايضا كان يهرب منها خوفا! تنهد صغير لتمر نسمة هواء لطيفة ليتنشقها بكل ارتياح بينما اغلق عينيه محاولا نسيان ما يدور بعقله الان..

فجأة دوى صوت من خلفه ليلتفت له ويجد ليس سوى غوكو الذي نادى عليه ليبدأ يجري بسرعة حتى سقط فجأة وبدأ يتدحرج ويتحرج بقوة من فوق تل ليتدحرج اكثر حتى يصل لطفل آخر الذي نادى عليه ويحاول تمسك به ولكنه ايضا تدحرج به ليسقطا حتى نهاية تل بقوة حيث ميدان كبير للعب كرة قدم.

غوكو: تتتتت! *يضع يده على رأسه* مؤلم 😢💔 اانت بخير بلاك؟ ايه؟ اين اختفى؟ *بإستغراب*

سمع صوتا قادما من أسفل على الارض صوت تألم طفولي.

بلاك: ااه! انهض من فوقي انت تسحقني!

غوكو: ايه! *يبتعد بسرعة* اانت بخير؟

بلاك: ههههه بالطبع انا بخير *بنبرة وكأنه سيقتله*

غوكو: كومين! ^^° نيه مالذي كنت تفعله هنا؟

بلاك: بل انت مالذي تفعله هنا لتفسد علي وقتي؟!

غوكو: انا فقط مررت بهنا لذا اردت لعب معك لا اكثر ^^

بلاك: لا اقصد هذا بل اين هو مرافقك او والدلك او ايا كان

غوكو: هيهيهيهي.. في واقع لقد هربت ^-^° 

بلاك: [ عظيم.. اذا انا مضطر لقضاء وقت مع هذا مزعج؟! 💢 ] *يجلس على الارض* الافضل لك ان تعود للبيت..

غوكو: لن اذهب الا وانت معي! *ينفخ خديه* او خبئني ليوم واحد في بيتك ارجووووك!  *بأعين بريئة* هيااااا *يمسك ذراعه* ارجوك بلااااك!

سمع الاثنان صوتا حنوناً من خلفهما اعلى التل ليلتفتا لحيث مصدر صوت ليحمل بلاك حقيبته وينهض مباشرة.

غوكو: اهذه والدتك؟

بلاك: *يومأ برأسه*

غوكو: [هذا يوم سعدي! ಥ‿ಥ تبدو سيدة لطيفة ستخبئني في بيتها اكيد! ] ا.. انتظر انا قادم معك!

غارق حتى عمـق الظـلامـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن