صباح جديد بطبع يستعد كل من له عمل او مدرسة او روضة وغيره لذهاب لمكان عمله او دراسته. همّ صغير بحمل حقيبته برتقالية لون ونهض من على اريكة وذهب لخارج منتظرا حافلة وما هي الا دقائق واتت ليركب ويجلس على كرسي ويضع حقيبته قربه بينما يبتسم. لماذا؟ لانه ذاهب للقاء صديقه مقرب. لم يمضي سوى اسبوع على صداقتهم وهو يراه صديقه ومثله الاعلى.
تنهد بسعادة كأنه يعلم ما هو قادم وما هو الشيء الذي يخبئه مستقبل له ليلتفت لكرسي آخر قربه عندما سمع فتاة وكانها تخاطبه ولكنها كانت تنظر لنافذة بملل تنظر لانعكاسها قائلة بصوت بريء: اسمك غوكو؟ لما انت سعيد هكذا؟ ليس وكانك ذاهب لحديقة او رحلة ترفيهية. سعيد لانك تمتلك اصدقاء؟ همف!
استغرب غوكو من كلامها وبدات اسئلة تتكاثر على عقله صغير ليتحدث بينما يشير لنفسه: آاا.. عذرا.. هل تحدثينني؟
التفتت فتاة اليه مع نظرات غريبة بعض الشيء. فتاة ذات عينين خضراوتين وشعر فستقي لون بينما ربطت شريطة خضراء على شعرها الذي ارجعته كذيل حصان ليكون شريط مطابقا للون عينيها بينما بعض خصلات على جبينها بشكل عشوائي اعطاها شكلا ظريفا وبريئا عكس نبرتها التي تخاطب بها غوكو لتتحدث: بطبع انا احدثك وهل من غوكو غيرك في هذه حافلة؟! اسمع لا تغتر كثيرا لانك تمتلك اصدقاء! انــ..!
عندها قاطعها غوكو وابتسامة بريئة على فاهه ليمد يده نحوها ويتحدث بنبرة تعكس ما بداخله من لمعان براءة وطفولية: اذا ايمكننا ان نصبح اصدقاء؟ ما هو اسمك؟
اندهشت فتاة صغيرة لتشهق غير مصدقة رغم استفزازها له لا يزال يبتسم؟! ورغم ذلك يطلب صداقتها؟! شعرت بهذه كلمات تلامس قلبها لاول مرة ولكنها استعادت عدائيتها لتضرب يده: اوي! الا تعلم من انا؟! انا ابنة مديرة! وتطلب صداقة مني انا؟! همف! *تدير رأسها نحو نافذة مجددا* احمق!... ي.. يوري...
تعجب غوكو قليلا من ردة فعلها اللامنطقية في بداية ولكن ابتسامته بريئة عادت اليه عندما سمعها تنطق بإسمها هي بحد ذاتها لم ترد نظر الى عينيه مرتكزتين عليها رغم انها اخبرته انها ابنة مديرة روضة ولكنه لم يتردد في طلب شيء بسيط كهذا يمكن ان يسعد اي انسان كان كل شيء بطيئا بالنسبة ل يوري لذا تمنت مضي وقت لسرعة لو لمرة.
...
كانت قد ربطت شريط وردي لون على معصمها وشريط بنفس لون في معصم الاخرى. وضع يديها على خصرها وتتحدث بجدية طفولية: جيد الان يمكنني تمييز مكانك اذا ما ضعتي مني او ضايقك احد مجددا! فقط عندما تسمعينني انادي على اسمك ارفعي يدك التي لففت عليها شريط وانت افعلي المثل اتفقنا كاتشان؟
أنت تقرأ
غارق حتى عمـق الظـلامـ
Acciónحين تشعر بان العالم يخنقك! عندما تود الهرب من واقع! من مجتمع! فقط لانك رأيت حقائق لم تود يوما ان تعرفها لانك رايت وجوها كانت مخفية تحت الاقنعة الطيبة والجميلة! لانني ضقت ذرعا بالتمثيل والكذب! حينها عرفت معنى ان احب الوحدة.. فغيري لا يفعلون شيئا سوى...