(-صورة شخصية بلاك☝️-)
(-رسمتها ايضا^^-)-وجهة نظر كيو-
الليل ساكن قاتم مظلم ومخيف.. غرفتي مظلمة وتعبي جعلني اراها مظلمة اكثر.. ولكن رغم التعب لم استطع النوم.. لدي احساس ان هناك امرا سيئا يحصل لا اعلم ما يحدث حاولت تجاهل احساسي الذي لم يكذب علي يوما قط.. سمعت طرقا على الباب.. سمحت للطارق الدخول ولم تكن سوى روز اللطيفة
"لما انتي مستيقظة الى الان آنسة كيو!"
"هذا السؤال موجه لك سيدتي"
نظرت لي مدة قبل ان تجيب وكأن الاجابة ضائعة في رأسها..
"ليس ذنبي ان صوت تفكيرك عال جدا لدرجة اني سمعته من الممر كيو.. على كل حال مالذي يفعله وايتملر على سريرك؟؟"
قالت روزا بفضول لالتفت بسرعة على جانب السرير اجده حقا وايت!!! كان مستلقيا قربي يلف يديه على خصري يغمر وجهه بجانب جسدي كطفل صغير كيف لم اشعر به على سريري!!؟ ومنذ متى وهو هنا!
"يبدو انك لم تلاحظي له الا الان"
ضحكت روزا لمدة قبل ان تتحول ملامحها للحزينة وتنظر الى الارض....
"على ذكر وايتملر اردت التحدث عن ادريانا"
اخبرتني عن ان الملك رفع يده عليها وضربها وامر بحبسها وسجنها سجنا مؤبدا مع حرمانها من الطعام والشراب.. من ناحية كنت متعجبة ومن ناحية اخرى حزنت لاجلها كثيرا فهي رغم انها فتاة سيئة لا تستحق هذا..
"سأذهب لاراها!"
نظرت لي روز بصدمة بعد ان اتخذت هذا القرار انهض عن سريري لتوقفني هي تمسك بيدي
"لا اظن ان ذلك جيد الان لما لا تذهبين للنوم! انا سأذهب للتحدث مع غابريال"
"هل سيكون مستيقظا؟"
"اجل بالطبع وان لم يكن ساصفعه حتى يستيقظ! اوه وامر آخر كيو! ان حالته الصحية بخصوص اللعنة تتدهور.. ايمكنك معالجته؟ "
"حسنا روز... لا اعلم ما علي فعله؟ كيف اعالجه؟"
"المسيه او امسكي يده حتى تنتقل اللعنة لك انتي ويصبح هو خال منها"
نظرت لها لمدة واشعر ان كلامها هذا لا يبشر بخير ابدا ولكني اومأت على اي حال..
"سأرافقك اذا"
...
بعد مدة وانا واقفة خلف باب غرفة الملك انتظر من روز التي ارتفع صراخها من الغضب ان تخرج من الغرفة.. وبالفعل بعد دقائق هدوء خرجت روز من الغرفة سعيدة تغني يبدو انهما تشاجرا وتصالحا.. هذا جيد!
"اترك الباقي عليك كيو! "
قالت لي وذهبت تتجه ناحية غرفتها بينما بقيت انا نصف ساعة خلف باب غرفته بالكاد اتنفس بإنتظام خائفة من المجهول الذي ينتظرني في تلك الغرفة التي تنبعث منها هالة سوداء مظلمة ومخيفة وبنفس الوقت كنت قلقة على الملك في الداخل.. فتحت الباب اجد ايليت جنيتي الحارسة تطير امامي..
أنت تقرأ
غارق حتى عمـق الظـلامـ
Actionحين تشعر بان العالم يخنقك! عندما تود الهرب من واقع! من مجتمع! فقط لانك رأيت حقائق لم تود يوما ان تعرفها لانك رايت وجوها كانت مخفية تحت الاقنعة الطيبة والجميلة! لانني ضقت ذرعا بالتمثيل والكذب! حينها عرفت معنى ان احب الوحدة.. فغيري لا يفعلون شيئا سوى...