15

21 3 0
                                    


"كان وهما من صنعي انا"

"كل شيء حقيقي كيو... نحن حقا كنا معا وكنا مقربين كثيرا من اي وقت مضى.."

"لاني حذفت ذكرياتك كي لا تبتعدي عني مجددا وتتركيني كما فعلتي في عالم حقيقي"

"حتى في اكاديمية.. جعلت فتيات يحببنني كي تلتفتي لي.."

" كنا نجلس قرب بعضنا في صف"

"انا من خطط لكل هذا"

..

كل تلك كلمات تتردد اصوات متداخلة لعدة اشخاص ولكن بنفس صوت تتداخل معا محدثة ضجيجا لا يعرف مسببه.. فقط ظلام يخرج منه ذلك صوت. ضوء ابيض حاد في نهاية الافق.. يد تمتد ناحية ذلك ضوء محاولة امساكه بلا فائدة.. فتحت عينيها بينما رفعت جذعها علوي وهي تصرخ بقوة ودموعها لم تتوقف عن الانهيار كالشلالات.. شاب يجلس قربها وملامح قلق واضحة على وجهه وسيم ذاك لديه شعر كحلي مجعد قليلا يغطي لاسفل حاجبيه غير بائنين بعينين فضيتين لامعتين وكذلك حدة اخذت اطرافها.. لديه انف مستقيم ليس طويلا كثيرا وشفاه مملوءة مقتربة من لون بشرته..

ذلك شاب لم يتزحزح نظره عنها وهو ممسك بيديها جالس مقابل لها.. التفتت تلك فتاة حولها لتجد نفسها في عربة ما.

"انت بخير كيو؟"

.........
Kio pov

شعرت برعشة في كل جسدي وكان يؤلمني كثيرا وكأن ارتطمت بالحائط بقوة او ما هو اشد صلابة.. لا اذكر آخر ما حدث وما رايته قبل قليل كان كالحلم بنسبة لي او اسوأ... كأنه كابوس لن ينتهي.

تلك عربة تتحرك بسرعة وبسبب عتبات و مطبات بدات تلك عربة بإرتجاج وتحرك بقوة جعلت بطني تتقلب وتود افراغ ما كان بها. شعرت بشي يضغط على يدي بخفة لارى ذلك شاب ما زال جالسا امامي يمسك بيدي نظرت له كاني اراه اول مرة.

ولكن الامر لم يكن كذلك فانا اعرفه جيدا.. آرثر جونيوور.. هذا اسمه اذكر اخر ما حدث معنا ولكن لا اذكر قبلها؟ منذ متى اعرف هذا شاب؟ وهل اعيش معه منذ صغري؟؟ ما اعرفه انه ليس بقريبي.

"كيف تشعرين؟ لقد كنتي تبكين وتصرخين اثناء نومك.."

قال لي يقترب مني شعرت بيده دافئة تمسح بعض دموع التي انسابت على خدي برقة.. نظرت اليه بالعينين لا اعلم ماذا اقول وكاني لا اعرف كيف اتحدث

"وايضا تنادين على اسم بلاك.. من يكون هذا ها؟ حبيبتي تخونني من وراء ظهري؟ "

غارق حتى عمـق الظـلامـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن