الفصل الثامن- آل جُوتيراز غير مُتوافقين

2.6K 373 71
                                    

«فابيولا، اريدك هُنا حالًا»
سمعت نداء والدي لأذهب له سريعًا

«ما المُشكلة فروي؟»
حاولت الحفاظ على هدوء اعصابي

«لدينا ضيوف،سنذهب للمنزل»
اخبرني بينما يُودع الجميع في منزل جدتي كورتني وتبعته انا الاخرى بدوري فب التوديع ثُم خرجنا لنستقل احدى سياراته وقد كان كونور يجلس فيها

«كيف حالك كونور؟»
سألته ليوميء ويتحدث

«بخير فابيولا ماذا عنكِ؟ كيف حالك سيد جوتيراز»
سألنا عن احوالنا ورد والدي عليه ثُم تجاذبا اطراف الحديث حتى وصلنا للمنزل، طوال الطريق لم يتحدث فروي لي بنصف كلمة بعدما اخبرني اننا لدينا زُوار وهذا غريب لأن فروي مُتحدث طلق في كل الاحيان..

دخلنا للمنزل بعد ان صورتنا البوابة وفتحها الحارس لنا..

كُنت على اهبة الانطلاق لغرفتي حتى ناداني فروي

«فابيولا،اجلسي اريد الحديث معكِ»

تحدث وجلست على الاريكة بِهدوء، هُناك ما يُزعج فروي..

«هل يمكننا الحديث سريعًا حتى اذهب للمذاكرة؟»
سألته ونظر لي نظرة فارغة

«لا اصدق انكِ تظنينني مغفل بهذه الدرجة»
اخبرني فروي لأنظر له رافعة حاجب بطريقة استفهامية لِينظر لي ويتحدث مرة اخرى

«في باديء الأمر اخبرتي الحارس انكِ ذاهبة للمذاكرة مع كيندرا، رفضتي ان يصتحبك كونور، اخبرتيني ان سيندي التي كنتِ تذاكرين معها انكسرت قدمها وذهبتي المنزل معها لان والداها خارج البلاد، في باديء الامر ظننتك خربطتي بالاسماء»

فتح زجاجة مشروب غازي وفكها ليصب له كوبًا من المشروب ولا يآبه حتى ليسألني ان كنت اريد

«ثُم ذهبت لسيندي المكسورة والتي كان والداها خارج البلاد لاقلك واعطيكِ بعض الاموال وايضًا لازور المريضة ولكِن للمفاجئة والدتها التي كانت خارج البلاد فتحت لي الباب واخبرتني ان سيندي لم تكن مريضة لتخبرني سيندي انها مريضة قليلًا فقط وان ما حدث حدث بينما كانت والدتها نائمة وانكِ كنتِ هُناك ولكنكِ غادرتِ باكرًا للمدرسة، بصفتي والدك اعرف انك ستنتهزين فرصة كمرض سيندي لكي لا تذهبين للمدرسة اصلًا»

تجرع كوب المياة الغازية على دفعة واحدة ثُم اكمل حديثه بينما انا جالسة امامه بلا حركة كالجرو المُبلل

«كل هذه الحوادث فضلت فيها حسن الظن وقُلت لنفسي لما لا اذهب للمدرسة لفابيولا لاعطيها بعض الاموال، لتظهر فابيولا متأخرة عشرون دقيقة عن موعد وصولي اصلًا وكان هذا مُنافٍ تمامًا لِما روته سنيدي انكِ ذهبتي للمدرسة قبلها وايضًا ان كانت سيندي مريضة ولا ارى اي اثر مرض عليها لم ذهبت للمدرسة ولم وجدتها في فصل نولان؟، اعلمي يا فابيولا انّي اعتمدت خسن النية حتى النهاية، حتى علمت انكِ كُنتِ بالمنزل الصيفي مع فتى مُعين ونزلت صوركم بالجرائد والمجلات بعناوين انا اكثر من مُحرج من ان اقرأها!»

Swallow- إبتلاع √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن