اليوم هُو تقريبًا اليوم الأبغض لي في الحياة، عيد تطايُر النفاق في الهواء،تُصبح الأجواء فيه ذات لون أحمر مُثير للغثيان، عيد يُقدم فيه المديح الكاذِب بسبب وبدون سبب ويُستباح فيه النفاق بل ويُحبب تلوين الكلمات.
"عيد العُشاق"
«فابيولا»
نادت علي والدتي التي لحقتني قبل أن أترك حدود الڤيلا..«نعم سيدة جوتيراز؟»
أجبتها بسخرية لأنها البارحة بالتحديد أخبرتني أن أكون أكثر إحترامًا حين أتحدث إليها وها أنا ذا في قمة إحترامي«لستِ مُضحكة، اليوم سيكون لدينا ضيوف كايت و مارك أتيا من بريطانيا منذ بضعة أيام و قد قُمت بدعوتهم لتناول العشاء معنا، من فضلك كوني في المنزل في السابعة وتعاملي بأدب لُطفًا»
تحدثت بهدوء بينما تُخرج بعض الأموال من حقيبتها وتُعطيها لِي، لأوميء لها بعدم إقتناع بينما أتسلم الأموال، الخالة كايت لطيفة ولكِنّي لا أحب صُحبتهم حقًا فهي من ذوي الوجهين من يتحدثون معك بكل لطف ويُطلقون لسانهم عليك في غيابك، أما عن العم مارك عدا أنه يسترق بعض النظرات لوالدتي ويجعل والدي في مُعظم الأحيان يتخيل قتله بسبعمائة طريقة مُختلفة فهو لطيف، لا أعرف مكنون صداقة والداي بهم ولكنها صداقة مريبة، رأيتهم مرتان تقريبًا على مُستوى حياتي.
«الا يُفترض بكُما الذهاب لِمكان شاعري أو شيء من هذا القبيل وفعل ما يفعله العشاق بمُناسبة عيد الحُب؟، لا تفوتون هذه المُناسبات أنتُم»
سألتها في نبرة ساخرة أكثر منها إستفهامية ولكنها قلبت عيناها علي وأشارت لي بالذهاب وأعطتني تلك النظرة التي تعني أنّي قد تجاوزت حدودي«كونور من فضلك، مُر على الصيدلية احتاج حبوب معالجة الصُداع»
كانت هذه صباح الخير خاصتي لِـ سائقي الخاص كونور بينما أدخل السيارة وأغلق الباب بعنف قليلًا..«هل تريدين الذهاب للمشفى فاب؟»
سألني بهدوء لأهز رأسي نافية، كُل شيء عدا المشفى!كان الطريق صامتًا حتى أن كونور أوقف الأغاني لكي لا يشتد علي الصُداع، دقائق معدودة ووقف امام صيدلية في نهاية حينا السكني
خرجت من السيارة ودخلت لأطلُب برشامًا للصُداع ثم خرجت مُتجهة للسيارة ولكن إستوقفتني ضوضاء مُنبعثة مِن الحديقة الموجودة أمام الصيدلية، أُقسم أني رأيت عينان بُندقيتان تنظران لي !«فاب هل أنتِ بخير؟»
قطع كونور حبل أفكاري لأوميء له وأتوجه للسيارة، رُبما آثار الصُداع.«بئسًا لعيد النفاق»
زفرت في الهواء بينما أنظُر من نافذتي على الشارع المليء بالفتيان حاملين الورود والفتيات المُتأنقات
أنت تقرأ
Swallow- إبتلاع √
Spiritual«هل تستطيع إبتلاع كذبتك؟» حين تكذب فابيولا بأن لديها حبيب بغرض أن يتوقف اصدقائها عن مُحاولاتهم الواهية في مساعدتها لإيجاد موعد، هل ستستطيع تحمُل تبعيات تلك الكذبة؟ -مرتبطة بنظرية الفتى الجيد ولكن يُمكن أن تُقرأ مُنفردة. الغُلاف من صُنع Mia_mg جميع ا...