الجُزء الأول -ستبتلعني الكذبة

7.5K 731 394
                                    

في بادئ الأمر ظننتها مُجرد كذبة صغيرة ولكنّها احتاجت الكثير من التفاصيل لِتبدو حقيقية وبطريقة ما كانت سيندي وكيندرا مُهتمتان بِهذا الأمر كثيرًا مما حولني من الفتاة التي لا أهمية لمواضيعها إلى الفتاة التي تلتف الجلسة حولها وهل أترُك هذا الأمر يمر مرور الكرام؟

بالطبع لم أتركه يمر بل بدأت في التحدُث عن لحظاتنا الرومانسية مِثل

«لَقد كُنّا في الثالثة فجرًا حين تسلل لغرفتي لِيصطحبني لأُشاهد معه شروق الشمس على الشاطئ بينما أخبرني كلمات غزلية لطيفة مثل أن عينيَّ كالشمس تُضيء حياته»

تحدثت بينما كُنا نجلس جميعًا في استراحة الطعام وبجميعًا أعنّي كيندرا وحبيبها الغريب، سيندي وحبيبها المُشجع، أنا وكذباتي.

«تعلم الرومانسية چيمس»
قالت سيندي بينما تنغز چايمس في قدمه بِغيظ!

«تُرى ما اسم هذا الحبيب المِثالي؟»
تسائل چيمس بينما يخطف عبوة مخفوق الحليب المُعلبة من أمامي ليسمح لنفسه بشربها

«كول»

أخبرته بعد تقريبا ثانيتان تفكير، استلهمت الاسم من ملصق موجود في الكافتيريا مكتوب عليه «كول مي»

«أتلهف شوقًا لرؤيته والاستفادة من خبراته الرومانسية»
تحدث چيمس بغمزة في نهاية كلامه، أعرف أن چايمس غير مُصدق للأمر لذلك يجب علي إيجاد كذبة مُتقنة

«حاليًا لن يستطيع القدوم لترونتو للأسف جامعته بعيدة قليلًا، حين ينتهي الفصل سيعود للمدينة حينها يُمكنني تدبير موعد ثُلاثي لنا جميعًا لتعرفه أنت وكريستيان»

كم أنتِ رائعة في الكذِب فابيولا، تبقى على نهاية الفصل الدراسي ثلاثة أشهر وفي خلال هذه المُدة أتمنى أن تنتهي سلسلة أكاذيبي هذه..

بعد أولى الكذبات بدأت أغذي الكذبة بتفاصيل كثيرة، أقُصها فِي النادي بينما أشرب أنا وسيندي البُرتقال، في صالون التجميل بينما تصبغ كيندرا شعرها، في المول بينما أشتري لوح تزلج وفي كُل الأماكِن التي أرتادها معهُم...

الكذبة كانت تتسع حتى كادت تبتلعني، وكانت هذه أسوا احتمالاتي

أن أضطر للكذب المُتمرس لِأخفي كذبة قُلتها بغرض سليم ولكن لن ينفعني الغرض السليم بعد الآن، فقد أخبرت كيندرا المدرسة بأكملها في لحظة عصبية بينها وبين عدوتها الدائمة صوفي سيمز لِتُغرد صوفي من حسابها «القطط صارت لها مخالب والراهبة صارت كيوبيد»

وحينها بدأ الأمر في الجدية وحين كان يجب عليَّ التوقُف زاد هذا الأمر من شهرتي واهتمام الناس بِي ولذلك قررت التمادي في الكذبة فهم لن يستطيعوا رؤيته على حسب روايتي سوى في نهاية الفصل الدراسي، سأختلق نهاية علاقة مأساوية قبلها بفترة!

Swallow- إبتلاع √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن