«سيدي، أنا هُنا لآخُذ مُباركتك بشأن مواعدتنا، لست هُنا لأتحداك أو أغضبك وليس لي أي نية بهذا الأمر. مِن فضلك تفهم أنّي كان يتملكني الرُعب قبل أن أظهر على عتبة بابك ولكِن فابيولا تستحق هذا، تستحق على الأقل علاقة بالنور بمُباركة أهلها وشروطهم الخاصة. أعلم أنها بنظرك فتاتك الصغيرة التي لم تبلُغ سن المواعدة، أليس جميع الآباء كذلك؟ ترونا صغاركم حتى وإن بلغنا من العُمر ما بلغنا؟ أعلم أن الأمر ليس شيء تُحبذه وأعلم بشكل أو بآخر عن قاعدة السماح بالمواعدة الخاصة بمنزلكم ولِذلك أنا هُنا للمثول لِقوانينك وقواعدك وأتقدم رسميًا بِطلب مواعدة فابيولا مُنتظرًا مِنك القبُول وباذلًا كُل ما يمكن في سبيل الحصول على هذا القبول وأعدد مرة أخرى لكي أمثُل لكُل طلباتك إن تكرمت وقبلت أن أواعد فابيولا، وأعتذِر على إمساكي ليدك بهذه الطريقة ولكِن الاعتداء الجسدي ليس الحل بالطبع وآسفًا مِنك ولكنّي لن أسمح أن يمس أي أحد فابيولا بسوء.»
تحدث كول بينما أفتح عينيَّ ببطء لتتضح الرؤية، فروي حاول الوصول لي عن طريق يديه وكان كول واقفًا له بالمرصاد مُمسكًا بيده بينما يشرح نواياه لفروي. يُمكنني التنبؤ من الجُملة الاخيرة أن كول ميت لا محالة خاصة حين تحدى فروي.
نظرت لفروي الواقف أمامنا يُحاول استيعاب حديث كول ناظرًا لي رافعًا حاجبه الايسر ثُم ناظر كول نظرات فوقية تحتية وتنهد
«تعال معي كُول، لنُحدد إن كُنت شجاعًا كما تزعم»
تحدث فروي بهدوء أعصاب ساحبًا كول تجاه غرفة لدينا يستخدمها فروي كمكتبه، فأتبعهما سريعًا، إن كان هذا آخر يوم بحياتي لن أجعله أخر يوم بحياة كول هي الأخرى، يجب على أحدهم حماية هذا الأحمق الغافل مما من الممكن أن يفعله فروي.«وحدنا»
تحدث فروي ضاغطًا على الكلمة بينما يُغلق باب المكتب الزُجاجي غير الشفاف خلفه لأكون محتجزة بالخارج«أنتِ بعلاقة!»
تحدثت ماتيلدا بصوت منصدم لتليها بالحديث بريانا«انتِ بعلاقة فاب!»
تحدثت بريانا بصوت متحمس حماس مراهقات«هل كنت تعرف؟»
تحدثت كيرا لِمارسيل لينظر لي نظرة تعني انقذيني ولكن ألسنا الاثنان نحتاج إنقاذًا؟أخرجت نفسًا عميقًا ثُم نظرت لهُن نظرة مغلوب على أمره
«نعم، أنا بعلاقة مع كول.»
تحدثت بصوت متأكد وواثق، أعنّي أقل ما يستحق هذا الفتى لقد عانى فقط لأن لديه مشاعر نحوي وتحمل ذاكرتي الضبابية وعدم تذكري له بل واختباراتي التي لا نفع لها أيضًا..«إذًا الصوت الذي سمعته كأن أحدهم تسلسل من غرفتك بهذا اليوم المنصرم كان هو!»
تحدثت ماتيلدا ليتسع بؤبؤا عينيها وأنا أعلم جيدًا ما الذي تفكر فيه، آسفة مسبقًا مارسيل على ما سأفعله بك.
أنت تقرأ
Swallow- إبتلاع √
Spiritual«هل تستطيع إبتلاع كذبتك؟» حين تكذب فابيولا بأن لديها حبيب بغرض أن يتوقف اصدقائها عن مُحاولاتهم الواهية في مساعدتها لإيجاد موعد، هل ستستطيع تحمُل تبعيات تلك الكذبة؟ -مرتبطة بنظرية الفتى الجيد ولكن يُمكن أن تُقرأ مُنفردة. الغُلاف من صُنع Mia_mg جميع ا...