اليوم عبارة عن مواقف قد تغير مسار حياتك، هذا ما قاله لي مُعلم الأدب ذات مرة، ولم أشعُر بصدق كلماته حتى اليوم.
أقِف أمام المِرآة أرتدي فُستانًا ذو لون أسود مخملي مِما وضعتهم لي بريانا قبلًا وأنظُر لإنعكاسي، لَيس أنا ولكِن هل كانَت الفتاة المُتزلجة أنا يومًا؟ وضعت لمسات خفيفة مِن أحمر الشفاه ذو اللون النبيذي القاتم ونظرت نظرة اخيرة لشعر المُجعد بالحرارة لأضع به مشبك شعر أسود اللون من الجانب الأيمن واتبعه بصديقه بالجانب الأيسر، قليلًا مِن الكُحل الأسود وقد كُنت جاهزة لموعدي مع كُول.
نزلت إلى الطابق السُفلي لأضَع الحذاء الرياضي الأبيض
«لم أكُن لأجلس ثلاث ثوانٍ مع فتاة ترتدي فستانًا كلاسيكيًا على حذاءًا رياضي.»
باغتني صوت فري الواقف بجانب الثلاجة يشرب بعضًا من للمشروب الغازي ويتفحصني«وأيضًا هل أنتِ ذاهبة لموعد أم لفرح! الكثير من مستحضرات التجميل فابيولا!»
تحدث فروي وأعرِف عن ظهر قلب انه ليس لسان فروي الصادق ابدًا بل هو لسان الأب الغيور داخله«هل أنتَ خائف أن يختطفني كول؟»
تحدثت بنبرة ساخرة لينظر فروي للفراغ قليلًا ثُم يعاود النظر لي«صحيح، ما الذي يجعلني اثِق بهذا الكول على فتاتي؟ لا خروج لمواعيد، ستجلسون هُنّا!»
تحدث فروي لأقلب عيناي، هل يمزح بحق السماء؟؟«فروي، سأذهب للموعد»
أخبرته مُتحدية«لن أسمح لكِ بأي مواعيد، ستجلسين هُنا بغرفة المعيشة أنتِ وكول خاصك!»
تحدث فروي بنبرة الآمر الناهي و ذهب ليجلب هاتفهيا الهي، ألم يُعطينا فروي الموافقة على المواعدة ورحب بكول داخل عائلتنا؟ لِم يحاول لن يُقيدنا الآن؟ ألم أخبركم؟ فروي ليس لطيفًا بشكل مُطلق من الواضح أنه يفكر بشيء!
«على الأقل دعني أذهب للبقالة لأجلب بعض الاشياء لنستقبل الفتى بها!»
اخبرته بنبرة حانقة ليتجاهلني لعدة ثوانٍ«سيجلب كونور أي شيء تريدينه فقط راسليه واذهبي لمسح هذا الميكياچ عن وجهك!»
أجابني صوت فروي آمرًاذاهب للطابق الثاني بخطوات اقرب للدبدبة وفم لا يتوقف عن الأفئفة حتى وصلت لغرفتي وسمحت بجسدي للأرتماء على الفراش ناظرة لسقف الغرفة لعدة دقائق ثُم تذكرت ما الذي يحدُث لأستوعب أنّي علي تغيير الفستان ومسح مساحيق التجميل عن وجهي ثُم إيجاد ملابس تصلح لان استقبل كول بِها، قُمت من الفراش لأقِف أمام المرآة لأمسح كُل ما زُين بِه وجههي بشكل قاسٍ وسريع، اراهن ان بشرتي الآن تدعو علي..
أنت تقرأ
Swallow- إبتلاع √
Spiritual«هل تستطيع إبتلاع كذبتك؟» حين تكذب فابيولا بأن لديها حبيب بغرض أن يتوقف اصدقائها عن مُحاولاتهم الواهية في مساعدتها لإيجاد موعد، هل ستستطيع تحمُل تبعيات تلك الكذبة؟ -مرتبطة بنظرية الفتى الجيد ولكن يُمكن أن تُقرأ مُنفردة. الغُلاف من صُنع Mia_mg جميع ا...