المدرسة هي مكان يُرش به سائل ليعطينا شعور الإختناق النفسي، لا يوجد لدي اي تبرير آخر لعدم الراحة التي تنتابني خلال اليوم الدراسي سوى أن الأمر مُريب!
وضعت حقيبتي داخل الخزانة لأخرج كتاب اول مادة بهذا اليوم لتفتح صوفي خزانتها القريبة مِنّي وتحاول استراق النظرات لي بشكل مُريب
«بسست، فابيولا»
حاولت صوفي جذب انتباهي لانظر لها بأكثر نظرة تنم على الاستغراب يمكنني النظر بها بحياتي«ماذا تريدين صوفي؟»
أجبتها قالبة عيناي بينما اصفع خزانتي«هل بشكل ما حصلتي على رقم فروي جوتيراز؟»
سألتني بكُل ذرة وقاحة بالعالم عن رقم والدي لكي تحاول الحصول على انتباهه قليلًا وتضعه بمخططاتها الحمقاء التي تتضمن الاموال«ألم تحصلي عليه؟»
سألتها ساخرة لتقلب عيناها«هل حصلتي على رقم آخر غير الرقم الذي لا يتم الإجابة عنه هذا؟»
كررت سؤالها بطريقة اكثر وقاحة هذه المرة«لا أرى لِم قد اعطيكِ إياه»
بهدوء ابتسمت ابتسامة مُستفزة بينما اسير تجاه فصل اللغة الانجليزية مُستشعرة بنيران صوفي سيمز تدفيء قلبي.دلفت لغرفة الصف ليجلس أرمند بجانِبي، لأبتسِم له
بالفِعل أخبرته بفعل هذا الأمر حين حدثته على الهاتِف
«خائِف أن أجرحها»
همس أرمند بأذني بتوتر بينما يُخرج بعض الاشياء من حقيبته«لم تكُن خائفة البارحة حين كانت تُلاطف فروي كاميرون؟ وأيضًا لقد سألتني اليوم عن رقمه الصحيح ظنًا منها أنه أعطاني رقمًا آخر»
اخبرته بهدوء لتتسع مُقلتاه وتتحرج يداه التي بها قلم رصاصي على الكراسة بتوتر مُحاولًا افراغ غضبه«أظُنك مُحقة، سأتبع خُطاكِ حتى نتحدث على الغداء اليوم»
ذكرني أرماند بموعدنا الجديد الذي سيكون بديلًا لِما خططنا له سابقًا وتغيبت عنه«فابيولا كاميرون بالمدرسة بوقت مُبكِر؟ هل الغد نهاية العالم؟»
كان هذا الساخِر مارسيل يلقي بحقيبته ثُم يجلس بالجانب الاخر مني
«لم يكُن لدي خيار من فضلك لا تسحب مني وسم للفتاة الرائعة، اختبار الرياضيات هذا هُو سبيلي الوحيد في عدم حدوث مشكلة كبيرة بحياتي خاصة مع عدم انتظامي على العقاب الخاص بالمكتبة وما الى ذلك، اتمنى أن لا ارسب، سيكون الأمر ابشع!»
أكثر شيء يُميز مارسيل عن الجميع هُو أنني أستطيع الكلام والثرثرة حوله بدون محاولة لتشذيب كلماتي قبلًا
أنت تقرأ
Swallow- إبتلاع √
Spiritual«هل تستطيع إبتلاع كذبتك؟» حين تكذب فابيولا بأن لديها حبيب بغرض أن يتوقف اصدقائها عن مُحاولاتهم الواهية في مساعدتها لإيجاد موعد، هل ستستطيع تحمُل تبعيات تلك الكذبة؟ -مرتبطة بنظرية الفتى الجيد ولكن يُمكن أن تُقرأ مُنفردة. الغُلاف من صُنع Mia_mg جميع ا...