لم استطع الوصول لكول بالوقت المحدد حيث اشار لسيارة أجرة وانطلق تاركًا إياي في حيرة..
«هل أنت سعيد الآن!، لقد أفسدت موعدي»
صرخت بچايمس حين عُدت ولكنه كان يقف بحالة يُرثى لها ناظرًا لي«فابيولا، نحتاج للتحدث.»
أجابني چايمس بنبرة حاسمة ونظرت له نظرة مستغربة، من أين له الجرأة!«وما الذي حدث بيننا لنتحدث به!»
اجبته مستحضرة كلماته من قبل ذهاب كول«القُبلة التي جمعتنا، إخبارك لي أنّكِ ببعض الأحيان تشعرين بمشاعر تجاهي ولكنك لست مُتأكدة؟ حتى رقصتنا العفوية بحفل مارڤن، أحتاج فقط أن أسألِك، لِم تركتيني بهذه الحيرة ولم تجيبي عن رسائلي طوال هذه الأيام بل تعاملتي معي كأنّي حبيب صديقتك البغيض»
تحدث چايمس وكُل ما افكر به الآن أنّي مُحقة، لقد فقدت الذاكرة!!!لحظة، هل تحدث چايمس عن لحظات حميمية بيننا؟ ولكِن متى؟ لقد كان حبيب سيندي مُنذ الأزل!
«چايمس اذهب الآن!»
صحت به بينما أدخل للمنزل وأصفع الباب بوجهه، لا يمكنني حتى سؤاله متى حدث ذلك، سيعرف أنّي قد فقدت الذاكرة بشكل أو بآخر وسيستغل هذا الأمر ابشع استغلال بصناعة مواقف لم تحدث والشيء السيء بهذا الأمر أنّي لن أكتشف هذا أبدًا!«لِم ذهب كول؟ لقد ذهبت لأجلب له هذا الدبوس!»
تحدث فروي بينما يُخرج دبوس رائع يُوضع بالملابس الرسمية للرجال«حدث شيء طاريء واخبرني أن اودعك بالنيابة عنه، لِم الدبوس؟»
حاولت تغطية الأمر بابتسامة بسيطة«للحفل الراقص، اردت أن أخبره اني اوافق لكما أن تذهبا سويًا
تحدث فروي و ابتسمت له ابتسامة مُنكسرة, كان سيكون هذا شيء رائع لكول وقد أفسدته عليه
«سأعطيه له أنا لاحقًا،شكرًا لدعمك فروي»
أجبته بابتسامة بسيطة مُتصنعة لِيوميء ويسلمني الدبوس«لمعلوماتك، هذا الفتى مُهذب ونواياه صادقة»
وكأني كُنت احتاج شيء لتأنيب ضميري أكثر، القى فروي كلماته هذه وذهب..هل فعلًا قبلت چايمس! يالي مِن ع.. لا لن نقول مثل هذه الكلمة، سنكون ألطف على أنفسنا
ركضت سريعًا لغرفتي لأدخل لدورة المياة، أحتاج لأتقيأ مِثل هذا الخبر..
كان كُل شيء بالنسبة لي حانقًا بهذه اللحظة..
مرت سبع وعشرون دقيقة وانا اجلس على أرضية غرفتي لا أعلم ما الذي أفعل ثُم قررت استجماع قواي ومحاولة الاتصال بِـ كُول..
أنت تقرأ
Swallow- إبتلاع √
Spiritual«هل تستطيع إبتلاع كذبتك؟» حين تكذب فابيولا بأن لديها حبيب بغرض أن يتوقف اصدقائها عن مُحاولاتهم الواهية في مساعدتها لإيجاد موعد، هل ستستطيع تحمُل تبعيات تلك الكذبة؟ -مرتبطة بنظرية الفتى الجيد ولكن يُمكن أن تُقرأ مُنفردة. الغُلاف من صُنع Mia_mg جميع ا...