لقد هرعت كالمخبولة هُنا لأتحدث مع كول حتى أنّي أفسدت موعد آرلو ولكِن لِم كُل هذا؟ لآتي وأجده جالسًا مع النادلة التي أخبرني أن لا أقلق بشأنها..
لم أنفعل، لم أسكب القهوة عليه كما ألهمتني مخيلتي ولكِنّي بهدوء جلست بالطاولة التي خلف طاولته مُعطية إياهم ظهري وأذُني، ولأن الحق يجب أن يُتبع، لقد كان لأذني النصيب الأكبر من هذا العطاء
حاولت استراق السمع بكُل ما اوتيت من قوة وهذا ما تبادر لأذني
«لا أعلم، لقد كان هذا المسلسل غريبًا، أخبرته الفتاة أن لا يقلق بشأن فتى معين قيل له أنه على علاقة بحبيبته و لكن اللحظة التي كان بها داخل منزل حبيبته بموعد أتى هذا الفتى بالضبط و اخبرها أنهم يجب عليهم التحدث عن ما بينهم!»
كان هذا كول يسرد ما حدث على أنه مسلسل يتابعه
«ما الذي فعله الفتى؟»
سألته النادلة بينما تشرب قليلًا من قهوتها«لقد خرج سريعًا من منزل حبيبته دون أن يستمع لتبريراتها بالطبع! »
أجابها كول وصفعت الفتاة مقدمة رأسها كناية عن الحماقة«دائمًا ما يفعل الرجال هذا، لا يعطونا المساحة للتبرير ثُم يقصون ما تبقى من عمرهم نادمين حين تظهر الحقيقة، إن كان الفتى قد جعل أحدهم يخبر حبيب الفتاة أنها على علاقة به، ثُم ظهر بوقت معروف به أن حبيب الفتاة لديها ليقول مثل تلك الترهات فبالطبع الموقف مفتعل، ستعرف بالحلقة القادمة أن الفتاة لا ذنب لها!»
تحدثت النادلة واستغربت، كيف يمكن للشخص الشعور بأنه سيقطف أحدهم من شعره بلحظة ثُم يشعر أنه يريد احتضانه باللحظة التالية؟
«هل تظنين هذا؟»
سأل كول لتقلب الفتاة عيناها أو هذا ما ظننته من نبرة صوتها فأنا لا أراها«أظن هذا؟ بل أؤمن بهذا.»
«على العموم شُكرًا لأنك انقذتني من الغرق على رصيف الميناء اليوم، لا أعرف كيف يمكنني رد الجميل لك»
اخبرته الفتاة، انقاذ على رصيف الميناء؟ يبدو رومانسيًا، أنا اعترف بالغيرة.«لا عليك فعلت ما يمكنني فعله فقط، ثُم أنّكِ قد رددتي الجميل بالفعل بهذه القهوة اللذيذة!»
تحدث كول مبتسمًا وأعرف هذا لأنّي أعرف كل شيء عنه وأعرف صوته حين يبتسم.
«استمتع بقهوتك، يجب علي العودة لعملي!»
تحدثت الفتاة بينما تقف لتذهب للمطبخبعد عدة دقائق هدوء اتت الفتاة وسألتني ما الذي سأطلب؟ وكان الصنف الجانبي لطبق اليوم هو نظرات استغراب أو تحاول أن تعرف من انا ومتى رأتني قبلًا لأني ابدو مألوفة لها
أنت تقرأ
Swallow- إبتلاع √
Spiritual«هل تستطيع إبتلاع كذبتك؟» حين تكذب فابيولا بأن لديها حبيب بغرض أن يتوقف اصدقائها عن مُحاولاتهم الواهية في مساعدتها لإيجاد موعد، هل ستستطيع تحمُل تبعيات تلك الكذبة؟ -مرتبطة بنظرية الفتى الجيد ولكن يُمكن أن تُقرأ مُنفردة. الغُلاف من صُنع Mia_mg جميع ا...