-بلاي ليست للرواية ستجدونه متوفرًا في Highlights حساب الإنستجرام Reyawrites، إستمتعوا♥️أول ما جاء برأسي فعله هو الإتصال بالخال أرلو لعلي أجد ضالتي عنده، إنتظرت قليلًا على الهاتف مُعتصرة عقلي
ثانية،ثانيتان وأتى صوت الصفير ليزيد من ضغط أعصابي كأن الهاتف يعاقبني أشد عقاب.
«مرحبًا فابيولا، أنا في منتصف تمرين لذلك تحدثي بإيجاز»
كان هذا صوت آرلو اللاهث من كثرة العدو أظُن، أفضل ما بِه هو أنه يضعني ضمن أولولياته دائمًا وأبدًا
«هل أخبرتك بأي شيء في أميريكا؟»
بإستفهام ونبرة سريعة سألت آرلو«لا لم تفعلي هل هُناك شيء ضروري يجب علي معرفته؟»
سألني بقلق بسيط لأتنهد«متى آخر مرة رأيتك قبل أن أراك مع ديلان في منزلنا؟»
يُمكنني ملاحظة عدم راحة آرلو لأسئلتي بالفعل حين صمت قليلًا«لم أعرف عنكِ شيء منذ سفرك، حين عُدتِ كنت أنا في اسبانيا فلم يتثنى لنا التحدث عن رحلتك كثيرًا»
تحدث مُستحضرًا ذاكرته بينما يتجرع بعض المياة أظُن.
«حسنًا شكرًا آرلو و آسفة على مقاطعتك، بالتوفيق»
تحدثت مُنهية الحديث«إنت..»
لم يستطع إكمال جملته لأني أغلقت الهاتف بالفعل..الآن إحتمالية أن يفيدني أرلو صفر صحيح لذلك سيجب علي إكتشاف الأمر بنفسي
عالقة في المُنتصف لا أعرف حقيقته ولا استطيع الجزم إن كانت الحقيقة التي أتذكرها هي الحقيقة الكاملة، لذلك قررت أن أبحث بجدية عن بعض الأمراض التي يُمكن أن تُفقدك الذاكرة بشكل جزئي.
كما يفعل الجميع هرعت للإنترنت لأكتُب ‹أشياء قد تتسبب في فُقدانك الجُزئي للذاكرة› لتظهر لي الكثير من النتائج بدايتها كان الإكتئاب، أنا مُتأكدة أن الإكتئاب قد يؤثر على الشخص سلبًا ولكِن حذف شخص كامل من الذاكرة لا يُمكن أن يكون فعلة الإكتئاب لذلك لننتقل للسبب التالي..
نقص ڤيتامين باء ١٢ ، وبالطبع هذا الإحتمال مرفوض بتاتًا فوالدتي تهتم كثيرًا بالڤيتمينات في جسدي وتخضعني لفحص شامل أنا ووالدي كل عام إجباريًا، لذلك مررت عيناي على الأمر فقط لزيادة المعرفة بينما نظرت للسبب الثالِث ‹الإدمان الكحولي› في الواقِع لست مُدمنة للكحول ولا مُشتقاته ولكِن هل يمكن أن يكون الأمر بسبب المُهدئات وحبوب محاربة الإكتئاب؟، إنتقلت للسبب الذي يليه لأجده ‹تأثير جانبي للأدوية› مما يعني أنه تم حسم الأمر.
أنت تقرأ
Swallow- إبتلاع √
Spiritual«هل تستطيع إبتلاع كذبتك؟» حين تكذب فابيولا بأن لديها حبيب بغرض أن يتوقف اصدقائها عن مُحاولاتهم الواهية في مساعدتها لإيجاد موعد، هل ستستطيع تحمُل تبعيات تلك الكذبة؟ -مرتبطة بنظرية الفتى الجيد ولكن يُمكن أن تُقرأ مُنفردة. الغُلاف من صُنع Mia_mg جميع ا...