الأسئلة الاستنباطية ليست أفضل شيء بهذه المواقف كِدت أن أتفوه بسؤآل واحد وهو «لِم، ما الذي سيحدث؟» ولكن شيء ما جعلني اصمت وابتسم قائلة «على طريقتك إذًا» لا أعلم إن كان هدا الجواب الصحيح لتلك جملة ثقيلة على قلبي كُل ما أردت فعله أن أنسى مساويء تلك الجُملة وأن أُركِز على أنها قد تكون جملة جيدة تعني شيء حسن، من الممكن أنه أراد فقط أخذي بموعد أحلامي، كلن الصمت سيد الموقف طوال رحلتنا بالسيارة وحتى رواية القصة ليس لدي وقتًا لهل، سأتركها لـ ريا، ستعرف أن تروي ما الذي سيحدُث أفضل منّي.. فأنا أخاف أن تخونني دموعي!
كول وفابيولا قررا أن لا يتحدثا عن تلك الجُملة طوال الطريق للمكان، أوقف كول السيارة وفتح الباب لفابيولا، لحظة!
من أين لِـ كول تلك السيارة؟
لنعود لقصتنا أفضل ثُم يمكنني سؤاله لاحقًا..
الهواء الليلي كان باردًا ومنعشًا بينما كان كول وفابيولا يسيران يدًا بيد عبر شوارع حي ديستيلري المضيئة بشكل خافت في تورونتو. كانت مصابيح الغاز القديمة تلقي ضوءًا دافئًا على الأحجار المرصوفة، وصوت موسيقى الجاز الخافت يأتي من مقهى قريب. نظر كول إلى فابيولا، عيناها تلمعان بالحماس، غير واعية بالعاصفة التي تدور في ذهنه.
«لنجرب القهوة هنا»
اقترح كول، واصطحبها إلى مقهى صغير يقع بين المعارض الفنية.
جلسا بجوار النافذة، يشاهدان العالم في الخارج بينما يحتسيان مشروباتهما، والحوار يتدفق بلا عناء. ابتسامة كول كانت صادقة، لكن عينيه كشفتا عن حزن لا يستطيع إخفاءه.
بعد المشروبات، توجهوا إلى جزر تورونتو.
كان كول لا يمكنه التركيز فيما حوله من شدة ما يدور في ذهنه وكانت فابيولا فقط فرِحة لأنها مع كول ولأن كول قد عرف كُل تلك الأماكن ليجعل يومها أفضل
الأفق المدني كان يتلألأ كالملايين من الألماس عبر الماء، وفابيولا استندت على السور، مبهورة بالمشهد. وقف كول بجانبها، وقلبه مثقل بالكلمات التي لم تُقل.
«أتعرِف؟ كُنت أكره ترونتو ولكِنّي بدأت أراها بعين مُختلفة اليوم، بعينك التي كانت تصورها يمينًا ويسارًا، وما أجمل المشهد بعيناك!»
تحدثت فابيولا مشدوهة وكان كول في حالة صدمة لسببين، أولًا هل تعرف فابيولا حقًا أن تقول حديثًا شاعريًا مِثل هذا؟ الثاني كان لأن فابيولا إعترفت أنها تحب تفاصيله وأنها غيرت نظرتها لشيء من الحياة فَقط لأجله، هل سقطت في الحُب؟ رباه لا !
أنت تقرأ
Swallow- إبتلاع √
Spiritual«هل تستطيع إبتلاع كذبتك؟» حين تكذب فابيولا بأن لديها حبيب بغرض أن يتوقف اصدقائها عن مُحاولاتهم الواهية في مساعدتها لإيجاد موعد، هل ستستطيع تحمُل تبعيات تلك الكذبة؟ -مرتبطة بنظرية الفتى الجيد ولكن يُمكن أن تُقرأ مُنفردة. الغُلاف من صُنع Mia_mg جميع ا...