في بعض الأحيان يصعُب عليك ابتلاع إلزامية اعتذارك من شخص ما وهذا ما يحدُث معي حاليًا.
أجلس بجانب مايرا ويتوسط لورينت بيني وبين مارسيل، أحوّل نظري بين التلفاز وحاوية البوشار الكبيرة التي بيد لورينت ليس شهوة بالبوشار ولكن لاقلل تشتيتي وتوتري من مارسيل، يتجاهلني مارسيل كأني ورقة مُلقاه على جانب الطريق وقد لوثها الطين، أو كأنّي أحد أصدقاء لورينت ومايرا الذين يمكن أن يتم دعوتهم عشوائيًا، ولم يرُق لي هذا ولكِن صراحة أستحقه!
نظرت مايرا لي مُشجعة إياي على الحديث وشعرت أن حتى الأنفاس الثقيلة المُتلاحقة تُعطيني شعور الصبار، احتجت لكوبًا من الماء لِألين كلماتي قليلًا فأذنت لنفسي للذهاب الى المطبخ وملء قنينة لتساعدني على هذه المُهمة الشبه مُستحيلة لأن غضب مارسيل يشبه البُركان الذي قد يثور فيلتهمك أو يهدأ فيتركك تلتهم نفسك منتظرًا وقت انفجار البركان
«فابيولا الصغيرة، لقد مر الكثير من الوقت مُنذ مُقابلاتنا آخر مرة»
صوت مُريح يُثير إحساسك للنعاس اتحد بهذه الكلِمات لأفتح الثلاجة بدون حتى الالتفات«كيف حالك مايلو؟»
تحدثت بابتسامة جانبية تنمو على ثغري«منذ ثلاث ثوانٍ كُنت ملِل ولكِن حاليًا أنا بأفضل حال»
لا تأخذوا الجملة على موضع الخطأ فمن واقع معرفتي بمايلو، واحد، اثنان، ثلاثة«لأني وجدت عبوة الأوريو التي كُنت أخبئها من مايرا بِحال جيد ولم تفتك بها مايرا»
أكمل مايلو حديثه وهذا ما كُنت أتحدث عنه، لا تنتظروا من مايو كلمات مبتذلة مِثل(قد أصبحت بخير حينما نظرت لكِ..الخ) لأنه إن كان مُبتذل بهذه الدرجة لم أكُن لأكون سعيدة برؤيته«أعتقد انك كسبت معركة الأوريو الآن»
اجبته بابتسامة بينما اغلق الثلاجة وانظر له، بين مايلو ومايرا تلك المعارك الأخوية الغريبة على الطعام وأحد أبرزها هي معركة الأوريو لأن مايرا دائمًا ما تفتك بمخزون مايلو من الأوريو«جولة واحدة فقط، لن تتوانى مايرا عن البحث في أماكن محتملة لتكون مخبأ الأوريو الخاص بي، فقط لم تظُن أني سأخبئها في المطبخ فلذلك لم تبحث»
كان مايلو يضع الأوريوز بفمه بينما يثرثر معي، لقد أحببت مايلو، كان لطيفًا ومن المُريح التواجد حوله«إذًا سمعت أنه هُناك معارك بينكِ وبين مارسيل؟»
تحدث مايلو بينما يقترب مني قليلًا حيث كُنت في نهاية المطبخ وكان هو في بدايته، ومد يده لي مُحملة ببعض الأوريو«تعرِف انا ومارسيل مثلك أنت ومايرا، المعارك لا تنتهي»
أجبته بينما أقبل عرضه السخي بالاوريوز، وقد كانت هذه عادتنا الصغيرة، مايلو لا يشارك الأوريوز الخاصة به مع أي احد ولكن من بداية هذا العام تقربنا بشكل يسمح لي أن أكون أول من يشاركها الأوريوز
أنت تقرأ
Swallow- إبتلاع √
Spiritual«هل تستطيع إبتلاع كذبتك؟» حين تكذب فابيولا بأن لديها حبيب بغرض أن يتوقف اصدقائها عن مُحاولاتهم الواهية في مساعدتها لإيجاد موعد، هل ستستطيع تحمُل تبعيات تلك الكذبة؟ -مرتبطة بنظرية الفتى الجيد ولكن يُمكن أن تُقرأ مُنفردة. الغُلاف من صُنع Mia_mg جميع ا...